الرئيسية >> الأسرة >> هكذا تتعاملين مع شريكك حياتك الحساس

هكذا تتعاملين مع شريكك حياتك الحساس

يناير 9, 2018 في 10:35 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ قد تختلف طباع كل رجل عن الآخر وعلى هذا الأساس يجب على شريكته أن تعرف كيفية التعامل معه، فعليك أولاً أن تكوني على يقين من طباع شريكك لئلا ستقعين في دوامة المشاكل الزوجية التي لا تنتهي، فالشراكة الزوجية  تبنى على أساس تعامل الأزواج مع بعضهم فاحرصي على معاملته كما تمليه طباعه عليك فتكسبين زواجاً مثمراً وناجحاً. لا تخلو الزيجات طبعاً من المشاكل ولكن المشاكل السطحية سرعان ما تحل أما العميقة فتولد صعوبات وحواجز، لذلك وإن كان شريكك من ذوي الطباع الحساسة ومن خلال هذا المقال نصائح التعامل معه كي تتجنبي في المستقبل أي خلاف حاد.

أولاً، لا تحاولي أبداً تهديده بتركه أو بالتخلي عنه فهو لا يحبذ هذا الموضوع بل بذلك هو يشبه طباع المرأة التي تسعى دائماً للشعور بالأمان بين يدي شريكها فتمنحه الثقة المطلقة وتعلم بأنه لن يخون ثقتها أو يتركها، ومن هذا المنطلق عليك أن تتعاملي مع الشريك الحساس وتشعرينه بالأمان وبأنك ستظلين ملكه الى الأبد.

 ثانياً، لا تتكبري على الرجل الحساس ولا تجعليه يتوسل لأنه سيظن بأنك تتجاهلينه أو حتى بأنك لا تودين الجلوس معه أو إمضاء الوقت بمرفقته مما يجعله ينفر من العلاقة. حاولي ألا تلعبي معه أبداً دور صعبة المنال لأنه قد يذهب بأفكاره بعيداً ويظن أنه غير مرغوب به إلى جانبك وهنا على العكس عليك تلبية دعواته لأنه وبسبب طبعه الحساس سيشعر بأنك تولينه الأولوية والأهمية الكبيرة وسيقدر تخليك عن الأمور الأخرى لوهبه وقتك.

 ثالثاً، كوني دائماً صريحة معه وأخبريه فوراً بما تفضلينه أو بما ترغبين به مثلاً إن كنت ترغبين برؤيته في وقت معيّن فأصري على ذلك ولا تتركي القرار له لأنه وكما سبق وقلنا قد يظن بأنك مترددة فيعدل عن الحضور.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

5 تصرفات سريعة تنقذك من الإحباط بعد التعرض للخيانة الزوجية

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ لا شك أن الـ”خيانة”، تعد من أكثر الأشياء الموجعة التي يواجهها ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ