الرئيسية >> تكنولوجيا >> مرآة ذكية تتيح لك معرفة كيف ستبدو الملابس عليك

مرآة ذكية تتيح لك معرفة كيف ستبدو الملابس عليك

يناير 9, 2018 في 10:41 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ عملية شراء الملابس عبر شبكة الإنترنت يمكن أن تكون صعبة إذا كنت تقلق كثيرًا بشأن كيف سيبدو بها المنتج وأنت ترتديه على أرض الواقع، وما إذا كان يتلاءم مع هيئة جسمك.

في مثل هذه الحالات، ترغب فقط في أن تكون هناك وسيلة تمكنك من تجربة هذا المنتج دون الحاجة إلى طلبه أولا وتكبد عناء إعادته في حالة إذا كان لا يلائمك. حسنا، يبدو أن شركة أمازون تفكر في إيجاد حل لهذه المشكلة لأنه تم رصد شركة أمازون مؤخرا تحصل على براءة اختراع جديدة لمرآة يمكن أن تلبس المستخدمين الملابس الافتراضية.

المرآة تتيح للمستخدمين تجربة الملابس عن طريق وضعها في مكان افتراضي. إنها تعكس جزئيا كيف ستبدو الملابس الافتراضية عليك، وهذه المرآة تستخدم مزيجا يتألف من الكاميرات، والشاشات، والبروجكتورات لإنشاء صورة افتراضية من خلال إنشاء نسخة افتراضية عنك عن طريق مسح البيئة وتحديد وجه المستخدم والعينين للتأكد من الأشياء التي يجب أن ينظر إليها على أنها انعكاس.

بعد اكتمال هذه الخطوة، تقوم المرآة بنقل المشهد الافتراضي والملابس إلى المرآة لإنشاء الصورة المقصودة التي تشبه الصورة الواقعية. هذا يتيح للمستخدم رؤية كيف سيبدو المنتج وهو يرتديه. ومن المحتمل أن تؤدي هذه البراءة إلى المنتج الذي سيكون بمثابة نسخة متقدمة من الكاميرا الذكية Amazon Echo Look. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة أمازون بإطلاق هذه الكاميرا في العام الماضي، وقد تم تصميم هذه الكاميرا لتأخذ طول المستخدم ومن ثم تقدم التوصيات والنصائح المتعلقة بالملابس والأزياء بصفة عامة.

على أي حال، هذه المرآة الذكية لا تزال مجرد براءة اختراع في الوقت الراهن، وأنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه البراءة سوف تتحول إلى منتج فعلي أم لا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيسبوك تتحرك مجددًا بمواجهة “الأخبار الكاذبة”

القدس المحتلة- وكالات:ـ قالت شركة فيسبوك،إنها ستتعاون مع شركتين أميركتين غير هادفتين للربح للحد من ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ