الرئيسية >> أهم الأخبار >> نتنياهو يلتقي ترامب في آذار

نتنياهو يلتقي ترامب في آذار

يناير 11, 2018 في 4:45 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن سيجتمع مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في واشنطن في آذار/ مارس المقبل وربما قبل ذلك.

جاء تصريحات نتنياهو خلال مؤتمر اقتصادي أكد على العلاقة الوثيقة التي تجمعه مع وزير المالية موشيه كحلون، مؤكداً أنهما يعملان بشكل متناغم سيفضي إلى إقرار “ميزانية وقانون تسويات ممتاز”.

وأعلن نتنياهو أنه قبل الاجتماع مع الرئيس الأمريكي، سيلتقي أيضا رئيس الوزراء الهندي ناردرا مودي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

يشار إلى أن البيت الأبيض أعلن هذا الأسبوع أن نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس سيزور إسرائيل في 22 كانون ثاني/ يناير ، بعد تأجيل موعد زيارته مرتين.

والأسبوع الماضي أعلن مكتب نائب الرئيس الأمريكي أن زيارته إلى مصر وإسرائيل ستجري هذا الشهر.

وسيغادر بنس الولايات المتحدة في 19 من هذا الشهر وسيعود إليها في 23، وسيبدأ زيارته في مصر وسيلتقي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن ثم سيزور الأردن ويلتقي مع الملك عبد الله الثاني، وبعدها سيزور إسرائيل على مدار يومين يجتمع بها مع نتنياهو والرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين وسيلقي خطابا في الكنيست.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترامب ينفي نقل السفارة خلال عام

واشنطن- وكالات:ـ  نفى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خطط نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ