الرئيسية >> طب وعلم >> “الصحة” و”التنمية” توقعان اتفاقية لصالح الأسر الفقيرة

“الصحة” و”التنمية” توقعان اتفاقية لصالح الأسر الفقيرة

يناير 11, 2018 في 5:06 م

رام الله-البيادر السياسي:ـ وقعت وزارتا الصحة والتنمية الاجتماعية ظهر اليوم، اتفاقية تعاون وتفاهم، والالتزام بالإجراءات والتعليمات الخاصة بمنح التأمين الصحي من قبل وزارة الصحة لصالح الأسر الفقيرة والمهمشة والمستفيدة من خدمات وزارة التنمية الاجتماعية.

ووقع الاتفاقية وزير الصحة د. جواد عواد، ووزير التنمية الاجتماعية د. إبراهيم الشاعر وذلك في مقر وزارة التنمية الاجتماعية برام الله.

وقال وزير الصحة خلال مراسم التوقيع أن هناك تعاونا وثيقا ومشتركا بين الوزارتين بما يتعلق بمنح التأمين الصحي للأسر الفقيرة والمهمشة، مضيفا” هدفنا جميعا هو خدمة المواطن حيث أن هذه الاتفاقية ستعمل على تنظيم منح التأمين الصحي لمستحقيه”.

من جانبه، شدد الشاعر على أهمية دعم ومساندة الأسر المهمشة والفقيرة مشيدا بالتعاون المشترك بين الوزارتين، مشددا على أن هذه الاتفاقية ستخدم المواطن.

وتنص الاتفاقية على حصول كافة الأسر الفقيرة والمهمشة والمستفيدة من خدمات وزارة التنمية الاجتماعية على الخدمات والرعاية الصحية من خلال الحصول على التأمين الصحي وبالتنسيق مع وزارة الصحة بهدف تقديم المساعدة الطبية اللازمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الصحة يتفقد سير العمل في مجمع فلسطين الطبي

رام الله – البيادر السياسي:ـ  تفقد وزير الصحة د. جواد عواد مساء اليوم، سير العمل ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ