الرئيسية >> جرائم وحوادث >> سرقة مجوهرات بملايين الدولارات في سطو مسلح على فندق ريتز باريس

سرقة مجوهرات بملايين الدولارات في سطو مسلح على فندق ريتز باريس

يناير 11, 2018 في 7:50 م

باريس- وكالات:ـ اقتحم خمسة لصوص ملثمين يحملون فؤوسا فندق “ريتز” الشهير في العاصمة الفرنسية باريس وسرقوا مجوهرات بملايين الدولارات، واعتقلت الشرطة ثلاثة من اللصوص فيما لا يزال اثنان في حالة فرار.

وقالت الشرطة الفرنسية إن لصوصا مسلحين سرقوا، الأربعاء، مجوهرات ربما تصل قيمتها لأكثر من خمسة ملايين دولار من متجر في فندق ريتز باريس الشهير.

وأسفرت عملية السطو المسلح، التي وقعت ليلا، عن سرقة مجوهرات يفوق قدرها 4 ملايين يورو (4.8 ملايين دولار)، بعد أن كسر اللصوص زجاج الواجهات التي كانت تعرض فيها مجوهرات أشهر المتخصصين في صياغة المجوهرات في فرنسا.

وأفاد مصدر بالشرطة بأن قيمة المسروقات كبيرة للغاية لكنها لم تقدر بعد، وتكهن مصدر آخر بأنها تبلغ 4.5 ملايين يورو (5.38 مليون دولار)، لكنه قال إن حقيبة ربما تحتوي على جزء من المسروقات استعيدت.

وافتتح فندق ريتز باريس عام 1898 وكان أول فندق في العاصمة الفرنسية يوفر الكهرباء في جميع أدواره وفي دورات المياه بداخل الغرف.

وليست جرائم السطو المسلح على متاجر المجوهرات بغريبة على شوارع باريس الفاخرة قرب ساحة فندوم بوسط باريس حيث يقع فندق ريتز.

جدير بالذكر أن الشرطة الفرنسية كانت تقوم بدورية معتادة في أحد أحياء الدائرة الثانية من العاصمة الفرنسية، وقت الحادثة ما ساهم في سرعة اعتقال 3 من منفذي عملية السطو.

وهنّأ وزير الداخلية الفرنسي، جيرار كولومب، عناصر الشرطة على برودة أعصابهم وحرفيتهم العالية أثناء اعتقال اللصوص.

المصدر: وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشرطة الفرنسية توقف العشرات في تظاهرات “السترات الصفراء”

باريس- وكالات:- أوقفت الشرطة الفرنسية، اليوم السبت، عشرات الأشخاص بعد ساعات قليلة من بدء مظاهرة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ