الرئيسية >> رياضة >> كأس إسبانيا.. ميسي ينضم إلى قائمة العظماء الـ10 وفالفيردي يعادل رقم غوارديولا

كأس إسبانيا.. ميسي ينضم إلى قائمة العظماء الـ10 وفالفيردي يعادل رقم غوارديولا

يناير 12, 2018 في 3:35 م

إسبانيا- وكالات:ـ انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كأس إسبانيا، بعدما أحرز ثنائية في فوز برشلونة أمس، على ضيفه سلتا فيغو (5-0)، في إياب ثمن نهائي المسابقة.

ورفع ميسي، الذي ساهم في تسجيل فريقه 24 هدفا في آخر 14 مباراة، في كأس ملك إسبانيا، رفع رصيده إلى 46 هدفا في مسابقة كأس إسبانيا، ليحتل المركز العاشر في قائمة أفضل هدافي المسابقة، ويتخلف بفارق هدف واحد عن سيزار صاحب المركز التاسع، وهدفين عن سانتيلانا الثامن، وبفارق ثلاثة أهداف عن بوشكاش، ووكوبالا، صاحبا المركزين السابع والسادس على الترتيب، بينما يتصدر تيلمو زارا، القائمة برصيد 81 هدفا.

ويقدم البرغوث كعادته مستويات رائعة هذا الموسم مع البلوغرانا، إذ سجل 22 هدفا في 27 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات.

فالفيردي يعادل رقم غوارديولا ويهدد عرش إنريكي

بقيادته برشلونة للفوز على سلتا فيغو أمس، يكون المدير الفني للفريق، إرنستو فالفيردي، قد سطر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي الكتالوني، بعدما وصل للمباراة رقم 28 مع برشلونة، دون هزيمة، ليعادل بذلك رقم بيب جوارديولا الذي حقق نفس الإنجاز سابقا.

وسيسعى فالفيردي للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم مع البارسا في المباريات المقبلة، من أجل الوصول إلى الرقم القياسي الذي يملكه لويس إنريكي، المدرب السابق للنادي الكتالوني، الذي وصل لـ39 مباراة دون هزيمة في موسم 2015/2016.

تجدر الإشارة إلى أن فالفيردي تولى العارضة الفنية لنادي برشلونة مطلع الموسم الحالي.

المصدر: eurosport.ru

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يحضر نهائي كأس العالم

رام الله – البيادر السياسي:ـ أعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، أن ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ