الرئيسية >> أهم الأخبار >> حماس والجهاد تقرران عدم المشاركة باجتماع المجلس المركزي

حماس والجهاد تقرران عدم المشاركة باجتماع المجلس المركزي

يناير 12, 2018 في 8:10 م

غزة- البيادر السياسي:ـ قررت حركتا حماس والجهاد الإسلامي عدم مشاركتها في اجتماعات المجلس المركزي الفلسطيني والذي سينعقد في الـ 14 من الشهر الجاري.

وخلال مؤتمر صحفي في مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية أمس الخميس قال عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية نبيل عمرو ، إنّ حركتي حماس والجهاد الإسلامي، أعلنتا عدم المشاركة في المجلس

وأضاف عمرو، أنّ الحديث عن انعقاد المجلس المركزي المرتقب في الرابع عشر من الشهر الجاري، لبحث تداعيات إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن القدس، بحسب وكالة وفا.

وأوضح، أن المجلس المركزي سيعقد في الرابع عشر من الشهر الجاري، وسيبدأ بالتأكد من اكتمال النصاب، وسيشارك فيه شخصيات وسفراء، مبينًا أن الرئيس عباس سيقدم تصوره، ويضع المشاركين في صورة الأوضاع السياسية, مؤكداَ ضرورة أن يخرج المجلس في اجتماعه المرتقب، بقرارات تعيد لمنظمة التحرير قوتها وتؤكد مصداقيتها.

وأكد، أن المجلس المركزي وخلال مرات انعقاده اتخذ قرارات مهمة، ويجب عدم استباق انعقاد المجلس بالحديث عن القرارات التي سيتم اتخاذها، مشيرا إلى أهمية أن يخرج الاجتماع بقرارات تعيد لمنظمة التحرير قوتها وتؤكد مصداقيتها.

وتابع، أن إعلان الرئيس الأميركي ترامب يأتي للإيفاء بوعده لمسانديه في الانتخابات، مؤكدا أن معالجة الرئيس محمود عباس وموقفه من إعلان ترامب، سليم وواضح، حيث لا يمكن التعامل مع الولايات المتحدة كلها وكأنها ترامب.

يشار إلى، أنّ مصدر فلسطيني مقرب من حركة حماس، كشف للأناضول أمس الخميس أن الحركة تتجه لمقاطعة المشاركة في اجتماع المجلس المركزي الفلسطيني ، قائلاً, “قيادة الحركة تتجه نحو إصدار قرار بعدم المشاركة في الاجتماعات، بعد أن كان من المرجح المشاركة فيها”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جنوب أفريقيا تبلّغ “إسرائيل” بنيتها إعادة سفيرها إلى تل أبيب

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلنت جنوب أفريقيا، السبت، أنها ستعيد سفيرها لدى “إسرائيل”، وذلك في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ