الاحتلال يغتال شاباً في جنين ويعلنها منطقة عسكرية مغلقة

جنين – البيادر السياسي: – اغتالت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم شاباً في محافظة جنين بتهمة المسؤولية عن تنفيذ عملية قتل مستوطن في صرة الأسبوع الماضي.

وأعلنت وزارة الصحة أن أحد الشهداء هو الشاب أحمد نصر جرار (22 عاماً) واستشهد خلال اشتباك في منطقة واد برقين غرب مدينة جنين.

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية استشهاد مواطنين واعتقال اثنين آخرين إضافة إلى هدم منزل المواطن نصر جرار ومنزل المواطن صلاح جرادات الواقع في مدينة جنين.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال أعلنت جنين منطقة عسكرية مغلقة حتى انتهاء العملية العسكرية التي وصفها بالكبيرة، حيث دفعت قوات الاحتلال بأكثر من ١٢٠ آلية عسكرية إسرائيلية إضافة إلى قوات خاصة، ومستمرة حتى اللحظة (7 صباحا).

وكان المراسل العسكري للقناة العاشرة الون بن دافيد قال إن قوة خاصة تابعة لما يسمى حرس الحدود الإسرائيلية اغتالت أحمد جرار وهو أحد منفذي عملية صرة واعتقلت اثنين آخرين، بينما أصيب اثنان من عناصر القوة الخاصة في اشتباك مع المقاومين.

الشهيد أحمد جرار

وقالت مصادر إسرائيلية أن جثمان أحد الشهداء بقي تحت أنقاض المنزل الذي تم هدمه.

وذكرت مصادر أن الشهيد جرار كشف الكوماندوز وباغتهم قبل أن يباغتوه وفتح النار دون تردد وأصاب ٢ من الكوماندوز من كتيبة يمام المختصة باغتيال الفلسطينيين.

وذكرت مصادر إسرائيلية أن الجيش استخدم الوحدة في الهجوم على الخلية التي يتهمها بالمسؤولية عن قتل حاخام قرب صرة الأسبوع الماضي ولكن المباغتة فشلت ووقع اشتباك مسلح.

والشهيد جرار نجل القيادي في كتاب القسام الشهيد نصر جرار الذي استشهد بمعركة مخيم جنين خلال انتفاضة الأقصى عام 2002.

كما قام أفراد القوات الخاصة بمصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة من داخل محطة محروقات تقع على شارع جنين حيفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com