إليك.. الحيل التي تعزّز اشتياق زوجك لك

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ تسعى كلّ النساء للحفاظ على اهتمام زوجها بها وتعزيز لهفته عليها واشتياقه الدائم لها، وغالباً ما تبحث عن أفكار وحيل فعّالة لهذه الغاية. وفي السطور التالية سنعرّفك إلى بعض الحيل التي ستدفع زوجك حتماً للاشتياق إليك والتقرّب أكثر منك فلا تترددي بالإطلاع عليها والاستفادة منها.

خطوات سهلة لإعادة الاشتياق بين الزوجين:

1- كي تعزّزي إشتياق زوجك ننصحك بالمحافظة قدر الإمكان على عنصر التشويق في علاقتكما. فحاولي ألّا تجعليه يتوقّع ما يمكن أن يصدر عنك من مفاجآت أو ما ستخططين له من مشاريع تجمعكما واجعليه في ترقّب مستمرّ ما سيزيد من اشتياقه لك وتعلّقه بك.

2- حافظي على بعض الغموض في تحركاتك ونشاطاتك اليومية وأكتفي بالاتصال به مرّة لا أكثر خلال النهار، أمّا رسائله النصيّة فلا تجيبي عليها فوراً. وستحثّه هذه الخطوة على التفكير أكثر بك وانتظار لحظة لقائه بك بفارغ الصبر كي يستفسر عن أحوالك ويسأل عن أخبارك.

3- لا تترددي في الاعتماد على القليل من الإغراء وتجديد اللوك الخاص بك من وقت إلى آخر ما سيجعل زوجك يترقّب اللقاء بك. ومن شأن هذه النقطة كذلك تعزيز شوقه إليك ورغبته في البقاء بجوارك وعلى مقربة منك.

4- استمتعي بوقتك بعيداً عنه من حين إلى آخر من خلال الخروج مع صديقاتك أو التسوّق معهم مثلاً، واحرصي على إخباره عن روعة اليوم الذي قضيته معهنّ. وسيحثّه ذلك على الاشتياق إليك والتمسك بك أكثر مع تمنّيه لقضاء أجمل الأوقات معك.

5- يمكنك كذلك إعطاءه تذكاراً صغيراً منك يسهل عليه إبقاءه بين أغراضه الشخصية ما سيجعلك يتذكّرك ويشتاق إليك تلقائياً في كلّ مرّة يقع نظره عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com