“البيرة” تعمق جراح “الخضر” بدوري المحترفين

بيت لحم- البيادر السياسي:- عوض فريق مؤسسة البيرة خسارته السابقة بفوز غال وثمين على أصحاب الأرض شباب الخضر بنتيجة هدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على ستاد الخضر، ضمن الأسبوع السادس عشر من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

“البيرة” بعد الفوز احتل المركز السادس برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب الترتيب الخامس “السموع” الذي فاز على ثقافي طولكرم. أما “الخضر” فلم يتغير عليه الحال حيث لازمه قاع الترتيب، المركز الثاني عشر متجمدا رصيده عند 6 نقاط .

مع الدقيقة 18 تقدم “البيرة” بالنتيجة بهدف حمل توقيع لاعبه رائد دحلة، عندما استلم كرة ومن داخل الصندوق سددها بقوة ارتطمت بالقائم وهوت الى داخل المرمى .

بسط “البيرة” سيطرته وكانت له الكلمة داخل الملعب، واستطاع عند الدقيقة 24 من إضافة هدفه الثاني بواسطة احمد أبو خديجة بعد مجهود فردي، تقدم بالكرة ودخل المنطقة وسدد على يسار الحارس معانقة الشباك .

أداء متواضع لم يرتقي للمستوى المطلوب، وجاء “الخضر” تائها دون خطة لعب في ظل غياب التعاون والتفاهم بين خطوطه .

غاب الفريقان عن أجواء المباراة وأصبح اللعب عشوائي وفي معظمه انحصر وسط الملعب .

الشوط الثاني: لم يحمل معه رياح التغيير وان كانت الأفضلية في كثير من أوقاته دانت لأصحاب الأرض، وأضاع فرصا أخطرها في الدقيقة 85 عندما نفذ حازم الريخاوي ضربة ثابتة إلى داخل الصندوق أحدثت دربكة، وصلت إلى إياد الأعسم أمام المرمى، طالت عنه وخرجت.

صحوة “الخضر” جاءت متأخرة عندما انتفض مع الدقائق الأربعة من بدل الضائع، عندما أهدر فرصتين محققتين لإصابة الشباك الأول عن طريق حازم الريخاوي، والأخرى برأسية الأعسم، تألق الحارس محاجنة في إبعادها .

الحكام:  يزيد أبو عرقوب للساحة وساعده خلدون أبو قبيطة وشفيق اخليل، ومحمد عمار الصالحي رابعا. راقبها ربحي وقاد. مقيم حكام ميشيل حنانيا.

في مباراة أخرى فاز “السموع” على الثقافي الكرمي 3-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com