أبو عرار يوجه نداء للمشاركة بجلسة الكنيست حول منجم “برير”

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ وجه النائب طلب أبو عرار نداء للجمهور للمشاركة في نقاش لجنة الداخلية البرلمانية المقرر ليوم غد الاثنين الساعة 11:00، حول مخاطر إقامة منجم “برير” للفوسفات الذي سيقام على أراضي قرية الفرعة.

ومن المقرر أن تعقد الجلسة بإدارة النائب أبو عرار وبحضور الجمهور ووزارة المالية الإسرائيلية، وهيئة التخطيط الإسرائيلية، ووزارة الصحة الإسرائيلية، ووزارة الدفاع الإسرائيلية، ووزارة البنية التحتية والطاقة والمياه الإسرائيلية، ووزارة الاقتصاد والصناعة الإسرائيلية، ودائرة أراضي إسرائيل، وجمعية المصنعين، وشركة روتيم أمفرت، وجمعية حماية الطبيعة في إسرائيل، ومجلس كسيفه، وبلدية عراد، واللجنة المحلية في الفرعة، والمجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها.

يشار إلى أن الجمهور يستطيع التسجيل لاستصدار ترخيص لدخول الكنيست، من خلال مكتب النائب طلب أبو عرار، أو من خلال الرابط مباشرة في الدعوة التي تم نشرها من خلال مكتبه، أو من خلال الرابط في موقع لجنة الداخلية.

وبين النائب طلب أبو عرار أن أوساطاً حكومية تقف إلى جانبهم في معارضتهم للمخطط، مبينا أن على الجمهور المشاركة في الجلسة لإسماع كلمته، وصرخته ضد إنشاء المنجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com