النقابة تطالب بالحماية.. الاعتداء على طبيب بآلة حادة في الخليل

الخليل- البيادر السياسي:ـ استنكر مجلس نقابة الأطباء الاعتداء الجبان على الزميل الطبيب الهامة العلمية د.حازم الأشهب بعد خروجه من المستشفى الأهلي في مدينة الخليل مساء اليوم الأربعاء.

وأوضح نقيب الأطباء د.نظام نجيب أن مجهولاً اعتدى على الطبيب الأشهب –أخصائي جهاز هضمي ومناظير- بآلة حادة ما أدى إلى إصابته بجروح متوسطة، تطلبت تلقيه العلاج في المستشفى، في وقت ترك فيه الزميل الأشهب عمله في الخارج وعاد لخدمة أبناء شعبه، ولم تغرِه الجنسية الأمريكية التي يحملها ولم ير باستقراره في الولايات المتحدة أي إضافة نوعية، فقرر خدمة أبناء شعبه.

وطالب مجلس النقابة ممثلا بالنقيب د.نظام نجيب الأجهزة الأمنية بالتدخل ووقف هذه الاعتداءات ومحاسبة المعتدين.

وأكد رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام في النقابة الدكتور نافذ سرحان ثقته بأخلاق أبناء شعبنا ورفضهم لأي اعتداء سواء على الطبيب أم على أي كان، فلم يعد النقاش يتطلب الاعتداء والضرب، مؤكدا على ضرورة التوعية، ومشددا على ضرورة سن قوانين تحمي الأطباء من الاعتداء وعلى ضرورة وقف الأجهزة الأمنية هذا النوع من الاعتداء.

وطالب النقيب أبناء شعبنا بالتريث، مؤكداً أن الاعتداء على الطبيب لم يكن ولن يكن يوما من شيمنا، متمنياً أن تنتهي هذه الاعتداء ويصل مستوى الانتقاد والتساؤل بين المريض وأهله والطبيب إلى الحديث والنقاش، مؤكداً أن أبواب النقابة مفتوحة لأي شكوى أو تساؤل أو انتقاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com