الرئيسية >> مقالات جاك خزمو >> ستبقى سورية قلعة الصمود والى الأبد

ستبقى سورية قلعة الصمود والى الأبد

أبريل 5, 2018 في 11:05 ص

بعد تحرير منطقة الغوطة الشرقية القريبة من العاصمة دمشق، وإبعاد الارهابيين الذين سيطروا على هذه المنطقة لعدة سنوات، يمكن القول وبالفم الملآن أن سورية تسير قدماً وبخطوات ثابتة نحو القضاء الكامل على الارهاب وعناصره رغم محاولات المتآمرين الفاشلة من قادة دول اقليمية وغربية تقديم المساعدات متنوعة الأشكال لهؤلاء الارهابيين، وذلك لاطالة أمد الصراع ضد هذا الارهاب، ولاستنزاف قوة وصمود سورية!

وانتصار سورية الكامل على الارهاب قادم لا محالة، رغم أن هناك عوائق توضع في طريقه لأن الجيش العربي السوري بالتعاون مع حلفائه قوي، وهو عمود القلعة السورية الصامدة في وجه المؤامرة الكونية الكبرى التي تعرضت لها سورية منذ أكثر من سبع سنوات.

صمود الجيش العربي ذكرني بالقلعة التي تحصن بها “الفتيكونغ” في عام 1967، وحاولت القوات الاميركية مع كل طائراتها القاذفة من طراز “بي 52″، ومدافعها اقتحامها وفشلت في ذلك، وبقي الصمود لأشهر عديدة مما أجبر القوات الاميركية المحتلة لفيتنام على التخلي عن هذه القلعة معلنة استسلامها للشجاعة النوعية التي أبداها هؤلاء المقاتلين “الفيتكونغ”، وها هو الجيش العربي السوري يتمتع بشجاعة نوعية وفريدة في التصدي لاكبر مؤامرة، ولأقذر ارهاب وارهابيين، ويحقق النصر تلو الآخر.

وهذا الانتصار يربك ويقلق الكثيرين من أعداء سورية، والذين فشلوا في تحقيق أهدافهم عبر المشاركة في هذه المؤامرة، وفي مقدمتهم اسرائيل التي أخذت “تحسب” كثيراً وتقلق كثيراً من سورية، القلعة الصامدة، التي اسقطت في السابق الكثير من المؤامرات، وتسقط اليوم المؤامرة الكبرى عليها.

لن تستطيع كل قوى الظلم في العالم، وقوى الاحتلال من النيل من سورية، فهي قوية، وهي سد منيع وقلعة نعتز بها لصمودها ودفاعها عن الأمة العربية وحقوقها، واننا لعلى ثقة في أن غيمة المؤامرة الكونية السوداء ستتلاشى في القريب العاجل لينعم شعبها الجبار بالطمأنينة والاستقرار.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوجود العربي في القدس باقٍ الى أبد الدهور..

تؤكد الاجراءات الاسرائيلية ضد نشطاء من أبناء القدس العربية على أن هذه المدينة محتلة، لأن ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ