الرئيسية >> فلسطين 48 >> يوم الأعمال التطوعية في قرية مصمص طلعة عارة

يوم الأعمال التطوعية في قرية مصمص طلعة عارة

أبريل 8, 2018 في 1:05 م

عارة- من شاكر فريد حسن:ـ شهدت قرية مصمص في المثلث الشمالي، أمس السبت، أعمالًا تطوعية متنوعة، بمشاركة نحو ٣٠٠متطوع ومتطوعة من أبناء القرية، وذلك على شرف يوم الأرض الخالد، حيث أصبح هذا اليوم تقليدًا سنويًا.

وعلى هامش هذا اليوم شارك كل من السيد محمد بركة، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، وعضو الكنيست د.يوسف جبارين، وجعفر فرح رئيس مركز مساواة، فاطلعوا على المشاريع التطويرية، وحيوا المشاركين في الأعمال التطوعية، وأثنوا على فكرة التطوع، وباركوا المبادرة الرائدة بجعل هذا اليوم تقليدًا سنويًا، وأكدوا على ضرورة تعميم الفكرة إلى مختلف القرى والبلدات العربية في الداخل الفلسطيني.

هذا وتم خلال هذا اليوم التطوعي تنفيذ سلسلة من المشاريع، منها: تنظيف وصيانة المقبرة، سد حفر اسفلتية، تكنيس الشارع الرئيس في القرية، تنظيف النفق الأرضي ومحيطه، فضلاً عن طلاء عدد من الجدران وتجميلها بلوحات ورسومات فنية، إضافة إلى تركيب مقاعد جلوس، وغرس ورود وأشجار في مناطق مختلفة من القرية وتنظيف المساجد.

وبدورها تقدمت اللجنة المبادرة للعمل التطوعي، التي تضم مختلف الأطر السياسية والجمعيات الأهلية وأئمة المساجد وشخصيات اجتماعية، بشكرها وامتنانها لجميع المشاركين في الأعمال التطوعية، التي تعود بالفائدة على القرية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بلدي مصمص

بقلم/ شاكر فريد حسن مصمص في القلب والروح والمقل في ديوان شعر ولوحة فنان ووتر ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ