الرئيسية >> طب وعلم >> “الصحة” تفصل موضع ونوع وآثار إصابات اليوم بغزة

“الصحة” تفصل موضع ونوع وآثار إصابات اليوم بغزة

أبريل 13, 2018 في 11:58 م

غزة – البيادر السياسي:ـفصلت وزارة الصحة، مساء اليوم الجمعة، موضع ونوع وآثار الإصابات التي وقعت اليوم بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي على الخط الفاصل شرق قطاع غزة.

وجاء في إحصاءات الوزارة، أن تلك الجرائم خلقت شهيدا وأكثر من (969) إصابة منها (419) إصابة وصلت للمستشفيات و(550) إصابة تعاملت معها النقاط الطبية، مبينة أن الشهيد هو إسلام شادي حرز الله (28 عاما) وانه من بين الإصابات، (67) طفلاً، و(20) سيدة، وأن درجة الخطوة في مجمل الإصابات التي وصلت للمستشفيات، كانت (15) خطيرة، و(58) متوسطة، و(213) طفيفة.

وذكرت أنه من سبب الإصابات (223) بالرصاص الحي، و(13) بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و(34) شظايا بالجسم، و(44) إصابات أخرى، و(105) غاز تم تحويلها للمستشفى.

وعن مكان الإصابات في الجسم، جاء في تقرير الصحة، إن (14) إصابة كانت في الرقبة والرأس، و(58) في الأطراف العلوية، و(9) في الظهر والصدر، و(19) في البطن والحوض، و(207) في الأطراف السفلية، و(9)  في أماكن متعددة.

وبينت انه كان هناك استهداف مباشر للطواقم الطبية والصحفية مما أدى إلى (14) إصابة بين المسعفين والدفاع المدني بالرصاص الحي والاختناق بالغاز، و(3) إصابات بين الطواقم الصحفية بينها حالة خطيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابات بالاختناق بمواجهات مع الاحتلال في قرية زبوبا غرب جنين

جنين- البيادر السياسي:ـ أصيب عدد من المواطنين، مساء اليوم الاثنين، بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ