الرئيسية >> أخبار القدس >> “إسرائيل” تحتجز المشاركين في مؤتمر بيت المقدس وتخضعهم للتحقيق أثناء مغادرتهم مطار اللد

“إسرائيل” تحتجز المشاركين في مؤتمر بيت المقدس وتخضعهم للتحقيق أثناء مغادرتهم مطار اللد

أبريل 14, 2018 في 1:49 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ احتجزت السلطات الإسرائيلية في مطار اللد صباح اليوم السبت، مجموعة من الوفود المشاركين في مؤتمر بيت المقدس الدولي التاسع والذي انعقد في مدينة رام الله خلال الثلاثة أيام الماضية.

وذكرت السيدة ريناتا فايزوفا من جمهورية كازاخستان، انها تعرضت لجلسات تحقيق استمرت لساعات شملت عدة تساؤلات حول سبب مشاركتها في المؤتمر ومعاملة قاسية ومستفزة”.

وذكرت فايزوفا وهي رئيسة دائرة العلاقات الدولية في جامعة القانون والعلوم الانسانية في كازاخستان، انها تواصلت مع سلطات بلادها حول المعاملة السيئة التي تعرضت لها من قبل شرطة الاحتلال، وطالبت باتخاذ إجراء حازم حول عدم احترام إسرائيل لرعايا هذه الدول لا سيما وإنها تحمل جواز سفر روسي ودخلت إلى فلسطين بالطرق الرسمية والقانونية”.

وأضافت فايزوفا ان سلطات المطار تتعمد الإساءة لكل المشاركين في المؤتمر بغض النظر عن الجنسيات والدول التي أتو منها ولا تقيم وزنا للقانون الدولي والعلاقات بين الدول وتتعامل معهم كأعداء وتسعى لمعاقبتهم كي لا يعودوا إلى فلسطين مرة أخرى.

يذكر أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أعادت يوم الثلاثاء الماضي وفود أكثر من أربعين دولة من مختلف قارات العالم، ومنعتهم من الدخول إلى دولة فلسطين للمشاركة في فعاليات مؤتمر بيت المقدس الدولي التاسع والذي عقد على مدار الأيام الثلاثة الماضية تحت عنوان “القدس عاصمة دولة فلسطين”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ألمانيا تناشد إسرائيل التراجع عن هدم الخان الأحمر

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ انتقدت وزارة الخارجية الألمانية الخطط الإسرائيلية الرامية إلى إخلاء قرية الخان ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ