الرئيسية >> أهم الأخبار >> الاحتلال يسمح بنقل الصحفي أبو حسين للعلاج برام الله

الاحتلال يسمح بنقل الصحفي أبو حسين للعلاج برام الله

أبريل 15, 2018 في 11:48 م

رام الله – البيادر السياسي:- أعلن ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين مساء اليوم الأحد عن موافقة الاحتلال على سفر الزميل الصحفي أحمد أبو حسين لتلقي العلاج في مستشفيات الضفة.

وقال أبو بكر: أنه بعد جهود مضنية منذ ساعات الصباح وحتى قبل قليل تم موافقة دولة الاحتلال على السماح بتحويل زميلنا الصحفي احمد أبو حسين والذي يعاني من جراح خطير جداً بسبب إصابته برصاص الاحتلال شرق غزة الى مجمع فلسطين الطبي في رام الله .

ووجه أبو بكر الشكر إلى الجسم الصحفي الفلسطيني على وقفتهم المشرفة للضغط لتحويله والعمل ليل نهار مع نقابة الصحفيين من اجل تحويله.

وشكر أبو بكر كافة الجهات على الجهود الكبيرة التي بذلت في تحويل الزميل أبو حسين، وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس “أبو مازن” الذي أعطى توجيهاته لهيئة الشؤون المدنية من خلال سكرتيره الخاص الأخ حسين حسين بتحويله فورًا.

وشكر أبو بكر رئيس الوزراء د رامي الحمد الله على جهوده وتعليماته ومتابعته بتحويل الزميل احمد ووزير الصحة د. جواد عواد ووزارة الشؤون المدنية ممثلة بالوزير حسين الشيخ ووكيل الوزارة أيمن قنديل والوكيل المساعد صالح الزق وكل الصحفيين، وشكر تدخل الصليب الأحمر الدولي ومكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين بعد تواصل النقابة معهم.

وتمنى أبو بكر أن يصل الزميل أحمد الليلة سالمًا وأن يعود لأهله في غزة العزة بتمام الصحة والعافية.

ودعا أبو بكر لجميع وخاصة الصحفيين للتواجد عند وصوله الليلة إلى مجمع فلسطين الطبي، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان لاحقًا عن وقت وصول الزميل أحمد أبو حسين إلى الضفة لتلقي العلاج هذه الليلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو: تسليم “إس-300” الروسية لأيد غير مسؤولة في سوريا يهدد أمن المنطقة

 موسكو- وكالات:ـ ذكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن تسليم منظومات ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ