الرئيسية >> محلية >> للمرة الثانية… الاحتلال يحرم 40 طالبًا من التعليم بالخليل

للمرة الثانية… الاحتلال يحرم 40 طالبًا من التعليم بالخليل

أبريل 15, 2018 في 11:57 م

الخليل –البيادر السياسي:-  صادر جنود الاحتلال مساء اليوم، الخيام والأثاث الخاصة بمدرسة زنوتا الأساسية المختلطة في بلدة الظاهرية جنوب الخليل للمرة الثانية بعد أن أقدم على هدمها الأسبوع الماضي، ومصادرة كل محتويتها.

وفي هذا السياق أكد مدير التربية والتعليم العالي في جنوب الخليل محمد سامي ان قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي سطرت على مدرسة زنوتا وسلبت الخيام التي وفرت كحل مؤقت لحين بناء المدرسة من اجل ضمان سيرة العملية التدريسية.

واعتبر سامي “أن هذا العمل الإجرامي والتحريض الممنهج ضد وزارة التربية والتعليم العالي ومدارس التحدي يأتي ليؤكد للعالم اجمع بان دولة الاحتلال هي المحرض الرئيسي في المنطقة ضد كافة أشكال الحياة، مضيفاً أن ما نفذته قوات الاحتلال وإعادة الكرة والاعتداء تحت غطاء الليل على المدرسة ما هو إلا دليل همجية الاحتلال الذي يعتقد بان الفجر غير قادم وانه لن تفضح تلك الانتهاكات”.

ووجه سامي رسالة عاجلة إلى أحرار العالم وكافة المؤسسات الدولية والإنسانية والمؤسسات الإعلامية بفضح تلك الانتهاكات التي تتم تحت جنح الظلام، مخاطبا إياهم بضرورة توفير الدعم لتك المدرسة.

وشدد سامي “أن مدرسة زنوتا الأساسية ( التحدي رقم 7 ) لن تهزم أمام تلك الغرطسة التي تحاول وبكل الوسائل قتل الطفولة والتحدي، وانا ما يحدث حاليا على أرض زنوتا هو وصمة عار في جبين محتلٍ غاصب”.

ومن الجدير بالذكر أن الاحتلال سلب خيام كانت تأوي 40 طالباً وطالبة من قرية زنوتا وسلب الأثاث الذي وفرته وزارة التربية والتعليم العالي لاستمرار المدرسة الموجودة في تجمع بدوي محاط بالمستوطنات .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اقتحام قرية أبو شخيدم ومواجهات عنيفة مع الأهالي

رام الله – البيادر السياسي:- اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ