إغلاق صيدليتين ومستودعين لوجود مخدرات وأدوية منتهية الصلاحية

بيت لحم- البيادر السياسي:- أغلقت النيابة العامة والشرطة ومديرية صحة بيت لحم والمخابرات العامة اليوم الأحد صيدليتين ومستودعين لوجود عقاقير خطره ومواد مخدرة وأدوية منتهية الصلاحية وأخرى مباعة لوزارة الصحة ويمنع بيعها في الصيدليات.

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بأنه وبعد توفر معلومات مؤكدة لمفتشي مديرية صحة بيت لحم تفيد بوجود كميات من الأدوية منتهية الصلاحية بداخل صيدليتين في مدينة بيت ساحور تحركت قوة من إدارة مكافحة المخدرات بشرطة بيت لحم ومركز شرطة بيت ساحور برفقة النيابة العامة ومفتشي الصحة والمخابرات العامة للمكان وبتفتيشه تبين وجود مستودع قريب من إحدى الصيدليتين وبداخله كميات كبيره من العقاقير الخطرة والمخدرة وبداخل الصيدليتين كميات من الأدوية منتهية الصلاحية ومخدره وأدوية مباعة لوزارة الصحة ويمنع بيعها وألقت القوة القبض على ثلاثة أشخاص مشتبه بهم بإحضار وحيازة هذه المواد.

وأضاف ارزيقات بأنه وأثناء عملية الضبط وملاحقة صاحبة الصيدلية وردت معلومات تفيد بوجود مستودع آخر يحوي على أدوية أخرى داخل منزل صاحبة الصيدليتين. على الفور تحركت الشرطة والصحة برفقة النيابة للمكان وعند دخولها للمستودع عَثرت على كميات ضخمه من الأدوية التي يمنع تداولها في فلسطين وأخرى مخدره وعقاقير خطره ومنتهية الصلاحية.

وبيّن ارزيقات بان رئيس نيابة بيت لحم الأستاذ اشرف مشعل قرر إغلاق الصيدليتين والمستودعين والتحفظ على المضبوطات وتسليمها لوزارة الصحة حسب الأصول وتوقيف الأشخاص واستمرار البحث عن صاحبة الصيدلية والقبض عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com