الرئيسية >> محلية >> عشرات الآلاف يشاركون بتشييع شهداء سرايا القدس

عشرات الآلاف يشاركون بتشييع شهداء سرايا القدس

أبريل 16, 2018 في 12:19 ص

غزة- البيادر السياسي:ـ شارك عشرات الآلاف من المواطنين، اليوم الأحد، بتشييع جثامين شهداء سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الذين ارتقوا، أمس السبت، خلال عملية الإعداد والتجهيز شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وانطلق موكب التشييع من مسجد بدر وسط محافظة رفح بعد تأدية صلاة الجنازة على جثامين الشهداء وصولاً إلى مقبرة الشهداء، بمشاركة واسعة من أبناء الشعب الفلسطيني وقيادة حركة الجهاد الإسلامي وقيادة حركة “حماس” وعلى رأسها رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية.

والشهداء هم أمجد حسني القطروس (18 عاماً)، عائد صالح الحمايدة (23 عاماً)، هشام محمد عبد العال (22 عاماً)، هاشم عبد الفتاح كلاب (18 عاما) وجميعهم من لواء رفح.

من جهته، أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام في كلمةٍ له خلال تشييع جثامين شهداء الإعداد والتجهيز في رفح، على دعم المقاومة لخيار الإعداد والتجهيز، وأنها ستبقى دائماً تمضي بخياراتها رغم الضريبة التي تدفعها، ورغم تعقيدات المرحلة.

وأوضح عزام أن ما تشهده الساحة الفلسطينية من مسيرات العودة، هو جزء من الرفض الفلسطيني الكلي لما يطرح على الساحة من حلول وتسويات سياسية لن تنطلي على أبناء الشعب.

وعبر عزام عن رفضه لما يقوم به الـقادة العرب، الذين يكيلون المديح للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ويقدمون له مليارات الدولارات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اقتحام قرية أبو شخيدم ومواجهات عنيفة مع الأهالي

رام الله – البيادر السياسي:- اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ