الرئيسية >> رياضة >> فيديو.. ريال مدريد يستعيد المركز الثالث بفوزه على ملقا

فيديو.. ريال مدريد يستعيد المركز الثالث بفوزه على ملقا

أبريل 16, 2018 في 12:47 ص

مدريد- وكالات:ـ حقق ريال مدريد فوزاً اقتصادياً على ملقا ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب لاروزاليدا ، لحساب مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وشهدت المباراة غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل لدواعٍ فنية من المدرب زين الدين زيدان ، الذي فضل إراحتهما للاستحقاقات القادمة .

وافتتح إيسكو ألاركون نتيجة المباراة في الدقيقة 29 بعد تنفيذ متقن لضربة خطأ من على حدود منطقة الجزاء بتسديدة قوية على يمين الحارس روبيرتو خيمينيز لتسكن الشباك بنجاح ، ورفض النجم الإسباني الاحتفال بعد التسجيل في مرمى فريقه السابق.

ونجح كاسيميرو في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بعد لعبة ثلاثية مع كريم بنزيما وإيسكو عقب استلامه الكرة بسهولة أمام المرمى ليسجل دون أي مشاكل في الدقيقة 63 .

وقبل نهاية المباراة بثوانٍ ، سجل دييجو رولان هدف ملقا بالرغم من دفعه لخيسوس فاييخو في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز ، استعاد ريال مدريد المركز الثالث مستفيداً من خسارة فالنسيا ضد برشلونة ، حيث رفع الميرنجي رصيده للنقطة 67 ، بينما تجمد رصيد ملقا عند النقطة 17 في المرتبة الأخيرة ، ليكون قاب قوسين من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا بطلًا لكأس العالم

موسكو – وكالات:- توج المنتخب الفرنسي، بلقب كأس العالم بعد الفوز على نظيره الكرواتي بالنتيجة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ