الرئيسية >> رياضة >> راموس ينتظره رقم تاريخي مع ريال مدريد في مواجهة ملقا

راموس ينتظره رقم تاريخي مع ريال مدريد في مواجهة ملقا

أبريل 16, 2018 في 12:56 ص

مدريد- وكالات :ـ أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الآونة الأخيرة، عن وصول العملاق سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، إلى رقم تاريخي مع اللوس بلانكوس، في حالة مشاركته ضد نادي ملقا في بطولة الليجا.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد، بين ناديي ريال مدريد وملقا، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب لا روزاليدا معقل الفريق الثاني.

ويستعد المدافع العملاق سيرجيو راموس، لمواجهة فريقه ريال مدريد ضد ملقا في بطولة الدوري الإسباني، بعد غيابه في مواجهة الإياب ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بسبب تراقم الكروت الصفراء.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، فأن مشاركة سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، في مواجهة نادي ملقا ببطولة الليجا، تعني وصوله إلى المباراة رقم 387 مع الفريق الملكي خلال 13 موسم في الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن مشاركته ضد نادي ملقا، تعني احتلال سيرجيو راموس المرتبة العاشرة كأكثر المشاركين في المباريات مع نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة الدوري، وهو نفس عدد مشاركات جوتي ولكن خلال 15 موسم.

وأوضحت أن سيرجيو راموس لا يزال بعيدًا عن العظيم راؤول جونزاليس، صاحب أعلى ظهور مع نادي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، بـ550 مشاركة في 16 موسم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا بطلًا لكأس العالم

موسكو – وكالات:- توج المنتخب الفرنسي، بلقب كأس العالم بعد الفوز على نظيره الكرواتي بالنتيجة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ