الرئيسية >> إسرائيليات >> تهريب جندي إسرائيلي من السجون الأوكرانية

تهريب جندي إسرائيلي من السجون الأوكرانية

أبريل 16, 2018 في 8:41 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ نجحت عائلة الجندي المتدين نتان موراج  الذي فر من الخدمة الإلزامية العسكرية في صفوف الجيش الإِسرائيلي قبل نحو نصف عام، من تهريبه من السجون الأوكرانية، وذلك بمساعدة بعض المنظمات اليهودية، حيث وصل يوم أمس السبت إلى مطار بن غريون في “إسرائيل”.

ووفقًا لموقع “روتر العبري” فإن الجندي “نتان موراج” قد هرب بعد أن فر من الخدمة العسكرية إلى أوكرانيا، وذلك بدون تبليغ قادته في وحدته العسكرية، حيث اختفى فجأة بدون سابق إنذار وبدون إذن مسبق من الجيش الإسرائيلي، وبعد ذلك اعتقلته السلطات الأوكرانية بتهمة حيازة مخدرات، حيث قامت القوات الأوكرانية باعتقاله وسحب جواز سفره.

ويذكر بأن الشرطة العسكرية التابعة للجيش الإسرائيلي كانت تنتظر الجندي نتان موراج في مطار بن غريون، حيث قامت باعتقاله واقتياده إلى السجن العسكري 4 فور وصوله إلى المطار.

وقد أعرب الجندي نتان عن سعادته، موضحًا بأنه يفضل السجن العسكري في “إسرائيل” على السجون الأوكرانية التي كان من المفترض أن يمكث فيها لكثير من السنوات بتهمة حيازة المخدرات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اندلاع حريق قرب “أشكول” بفعل بالون حارق شرق غزة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال موقع حدشوت 24 العبري اليوم الاثنين، إنّ حريقاً كبيراً اندلع ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ