الرئيسية >> تكنولوجيا >> Gmail” يتيح ميزة “التدمير الذاتي” للرسائل الإلكترونية

Gmail” يتيح ميزة “التدمير الذاتي” للرسائل الإلكترونية

أبريل 16, 2018 في 9:15 ص

القدس المحتلة- وكالات:ـ تستعد “غوغل” لإطلاق نسخة محدثة من بريدها الإلكتروني “جي ميل”، تتضمن عددا من الخدمات الجديدة، مثل الرسائل “ذاتية التدمير”.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن تقارير من مواقع تقنية، أشارت إلى أن “جي ميل”، سيمنح المستخدمين أدوات تحكم عديدة في رسائلهم، وذلك من خلال نافذة “Compose”، حيث سيفتح النقر على رمز القفل، نافذة تمكن المستخدمين من تحديد تاريخ، لتدمير رسائلهم وحذفها.

كذلك سيتاح للمستخدمين الاستفادة من نمط “الرسائل الموثوقة”، التي بفضلها لن يكون بمقدور مستلمها إعادة توجيهها أو طباعة محتواها أو تنزيل مرفقاتها أو نسخ ما فيها.

وستتوفر كذلك ميزة أخرى، يطلب من خلالها المرسل تأكيد هوية المستلم عبر رمز مرسل برسالة نصية قصيرةوسيحصل بريد “جي ميل” على تصميم جديد، مع خاصية الوصول السهل لتطبيقات “G Suite” من البريد نفسه، بالإضافة إلى خاصية الرد الذكي، وتأجيل الرسائل واختيار وقت عرضها في صندوق البريد الوارد، وتفعيل خاصية دعم البريد في وضع عدم الاتصال “أوفلاين”.

ويتوقع أن تطلق “غوغل” إصدارها الجديد من “جيل ميل” في مؤتمر “غوغل للمطورين”، الذي ينعقد في 8 مايو.

المصدر: وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صورة مذهلة للفضاء من ناسا تطرح “السؤال الأبدي”

القدس المحتلة- وكالات:ـ يحمل الفضاء عددًا من الكواكب المليئة بالأسرار التي يصعب تجاهلها وعدم اكتشفها، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ