الرئيسية >> الأسرة >> ثلاث حيل تتوهمين أنها تجذب الرجل

ثلاث حيل تتوهمين أنها تجذب الرجل

أبريل 16, 2018 في 9:21 ص

القدس المحتلة- وكالات:ـ في لعبة الحب هناك الكثير من الـ حيل التي يتابعها الطرفان لجذب اهتمام الطرف الآخر، ولكن أحيانًا هذه الحيل تأتي بنتيجة عكسية وذلك بسبب الإكثار منها مثل هذه الحيل الثلاثة التي تتبعها النساء.

– الغموض الزائد:

الغموض شيء جيد، ولا أحد ينكر أنه عنصر جذب كبير، سواء للرجال أو للنساء، وهذا ما يجعل الكثيرات يلجأن إلى هذه الحيلة لجذب الرجال.

وفي الواقع هذه الحيلة تفلح مع الكثير من الرجال، ولكن الإكثار منها يأتي بنتيجة عكسية، ويجعل الطرف الآخر يمل ويشعر أن المرأة تحاول أن تصطنع هذا الغموض وهو ما يجعله ينفر منه بدلا من أن ينجذب لها.

– التظاهر بكونك صعبة المنال:

أيضا من الحيل التي قد تأتي بنتيجة عكسية في حالة الإكثار منها محاولة إظهار كونك صعبة المنال، فهو في البداية شيء جيد، ولكن بعد ذلك قد يظن الطرف الآخر أنكِ غير متاحة وأن هناك شخصا آخر في حياتك.

لذلك حاولي أن تتصرفي بحكمة في تطبيق هذه الحيلة.

– الشعور المفرط بالقوة:

مع تطور العصر أصبح الرجال ينجذبون للمرأة القوية والواثقة من نفسها، لهذا أصبحت من أهم الحيل التي تتبعها النساء في جذب الرجال إظهار قوة شخصيتهن، ولكن إظهار القوة بشكل مفرط يجعل الرجل ينسى أن من أمامه امرأة تحتاجه وتريد منه أن يهتم بها، وهنا ينقلب السحر على الساحر وبدلا من الانجذاب يتحول الأمر إلى نفور.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

3 نصائح تخلّص الأزواج من جحيم الشك

القدس المحتلة- وكالات:ـ الشك من أكثر الأسباب المدمرة للزواج، والمفضية إلى الانفصال، إذ إن كثرة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ