الرئيسية >> أخبار القدس >> مستوطنون يعربدون حول بوابات الأقصى

مستوطنون يعربدون حول بوابات الأقصى

أبريل 16, 2018 في 9:47 ص

 القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ مارس عشرات المستوطنين، الليلة الماضية، عربدتهم في القدس القديمة، وحول أبواب المسجد الأقصى، خلال مسيرتهم الليلية الشهرية، بحراسة وحماية قوات الاحتلال.

وتخلل المسيرة هتافات وشعارات عنصرية تدعو إلى طرد وقتل العرب، في الوقت الذي أغلق فيه الاحتلال العديد من شوارع مدينة القدس.

كما أغلقت قوات الاحتلال الطريق المؤدية الى البلدة القديمة من جهة باب الأسباط، ما أتاح المجال للمستوطنين ممارسة طقوسهم، في هذه المنطقة القريبة جدا من الأقصى.

وقال مراسلنا، إن المستوطنين اقتحموا البلدة القديمة من جهة باب الأسباط، سبقها إغلاق المنطقة من قبل الاحتلال بالسواتر والحواجز الحديدية، وحطّت مسيرة المستوطنين في ساحة الغزالي أمام الأقصى من جهة باب الأسباط، ونظم المستوطنون حلقات رقص وغناء استفزازية بمكبرات الصوت، وصلوات وشعائر تلمودية.

يذكر أن المستوطنين باتوا ينظمون مسيرة مشابهة حول أبواب المسجد الأقصى عشية كل شهر عبري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يبعد موظف أوقاف عن الأقصى لمدة أسبوع

 القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أبعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، أحد موظفي لجنة الإعمار بدائرة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ