الرئيسية >> أهم الأخبار >> ترامب وماكرون وخلاف العدوان الثلاثي على سوريا

ترامب وماكرون وخلاف العدوان الثلاثي على سوريا

أبريل 16, 2018 في 10:17 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي: – أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ينوي سحب قوات بلاده من سوريا في أسرع ما يمكن وذلك عقب تصريح للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأنه أقنع ترامب بالبقاء في سوريا.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز إن المهمة الأمريكية لم تتغير وإن الرئيس كان واضحا في أنه يريد عودة القوات للوطن في أسرع ما يمكن.

وأضافت ان مصممون على سحق تنظيم داعش بشكل كامل وتوفير الظروف التي تمنع عودته، بالإضافة لذلك نتوقع اضطلاع حلفائنا وشركائنا الإقليميين بمسؤولية أكبر عسكريا وماليا لتأمين المنطقة.

وقبل ساعات من بيان البيت الأبيض، أعلن الرئيس الفرنسي أنه أقنع الرئيس الأمريكي بضرورة البقاء في سوريا، مضيفا أنه أقنعه أيضا بأن تقتصر الضربات في سوريا على المواقع الكيميائية فقط.

وسبق لترامب وأعلن في أوهايو أواخر اذار الماضي، أن بلاده ستنسحب قريبا من سوريا “وتترك الآخرين يهتمون بالأمر”، ما أثار استغراب وزارة الخارجية الأمريكية التي أعلنت على الفور أنه لا معلومات لديها بشأن خطط سحب القوات الأمريكية من سوريا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موسكو: لا يجوز نقل صلاحيات مجلس الأمن الدولي للجمعية العامة

موسكو- تاس:ـ أعلنت وزارة الخارجية الروسية عن عدم جواز نقل صلاحيات مجلس الأمن الدولي إلى ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ