الرئيسية >> أهم الأخبار >> الزهار: حماس لن تقدم مزيداً من التنازلات في ملف المصالحة

الزهار: حماس لن تقدم مزيداً من التنازلات في ملف المصالحة

أبريل 16, 2018 في 5:33 م

غزة- البيادر السياسي:ـ أكد محمود الزهار القيادي في حركة حماس، أن حركته أخبرت الجانب المصري التزامها بما تم الاتفاق عليه مسبقاً بالقاهرة.

وأضاف الزهار في  حديثه لقناة الغد، اليوم الاثنين، إن:”حماس لن تقدم مزيداً من التنازلات في ملف المصالحة، لأن الشارع الفلسطيني يعلم أن الرئيس محمود عباس وحدة هو من يعطل المصالحة الفلسطينية”.

وفيما يتعلق بالعروض الأوروبية لحماس، أكد الزهار أن حماس لم تستلم عروضًا “رسمية”من الأوروبيين، وفي حال تم تقديم شيء سيتم دراسته من قبل قيادة الحركة.

وأوضح، أن الحديث عن عروض لحماس هو بمثابة وسائل تخدير للشعب الفلسطيني، وهذه العروض تخدم المشروع الإسرائيلي.

جدير بالذكر، أن الوفد الأمني المصري غادر قطاع غزة، السبت الماضي بعد زيارة استمرت عدة ساعات التقى خلالها قيادة حركة حماس، لبحث ملف المصالحة الفلسطينية التي جمدت بعد استهداف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، واللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية، أثناء دخولهما القطاع عبر حاجز بيت حانون في 13 مارس/ آذار الماضي.

وتأتي زيارة الوفد الأمني المصري في ظل فرض الرئيس محمود عباس عقوبات جديدة على القطاع تمثلت في تأجيل صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو: تسليم “إس-300” الروسية لأيد غير مسؤولة في سوريا يهدد أمن المنطقة

 موسكو- وكالات:ـ ذكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن تسليم منظومات ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ