بعد تدهور حالته الصحية.. أسرة المناضل درويش من المغازي تناشد الوزير الشيخ التدخل لتكملة علاج ابنها

غزة -عبدالهادي مسلم:ـ  ناشدت أسرة المناضل إسماعيل درويش من مخيم المغازي  حسين الشيخ وزير الشؤون المدنية بالتدخل لدى قوات الاحتلال للسماح لابنها بالمرور لتكملة علاجه في إحدى مستشفيات الداخل المحتل.

وقالت الأسرة في مناشدتها أن ابنها إسماعيل يعاني من مرض اللوكيميا وتبعياته وأن صحته في تدهور مستمر وأصبح يعاني من الهزال والبطء في الكلام وشد دائم في أعصاب وعضلات الجسم ووجود مياه على الرئتين ومشاكل في النظر.

وأكدت أسرة المناضل درويش أن ابنها خضع قبل عدة سنوات لزراعة نخاع شوكي  وخضع لعلاج لفترة من الزمن  وتحسنت حالته الصحية وكان خلال هذه الفترة يتردد على المستشفى الذي أجرى فيه زراعة النخاع من أجل المتابعة والفحص ولكن منذ عدة شهور تدهورت حالته الصحية وحاول عدة مرات التقدم بطلب من أجل السماح له بالمرور عبر معبر بيت حانون من أجل تكملة علاجه إلا أن الرفض من قبل قوات الاحتلال كان سيد الموقف .

وأشارت الأسرة إلى أن ابنها أبو قصي حصل على تحويلة من قبل وزارة الصحة وحددت موعد ٢٩-٤ لدخوله المستشفى إلا أن قوات الاحتلال ما زالت ترفض السماح له بالدخول وأن الوقت المتبقي فقط ٩ أيام .

وتسود حالة من القلق و الخوف والحزن صفوف أبناء وقيادات فتح في مخيم المغازي خاصة والكادر الفتحاوي في المحافظة الوسطى عامة بعد  تدهور الحالة الصحية للمريض إسماعيل إبراهيم درويش والذي يعاني من مرض اللوكيميا وتبعياته.

 وأطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الأصدقاء وكوادر في حركة فتح  هشتاغ بضرورة استجابة الرئيس والوزير الشيخ لعلاجه.

وكان  المريض درويش قال  أنه يتمنى على كل المسؤولين مساعدته في دخول المستشفى التي زرع فيها النخاع الشوكي داخل الخط الأخضر لأن الأطباء الذين عالجوني هم ادري بحالتي وكيفية التعامل معها

ويعتبر المناضل إسماعيل درويش والذي  ولد في تاريخ 6/2/1979 بمخيم المغازي للاجئين وتلقى تعليمه فيه  من قيادات حركة فتح الأوائل في المخيم حيت التحق  في صفوف الحركة، وهو في بداية شبابه واعتقل في سجون الاحتلال وعمل في الشرطة الفلسطينية وتم انتخابه أمين سر مخيم المغازي واختير عضو بلجنة إقليم الوسطى سابقا  وتم اعتقاله عدة مرات ولفترات طويله في غزه بعد الانقسام  وهو من الشباب المناضل المثقف الذي لايترك موقفا إلا ويكون على رأسه مساندا للمواطن والوطن وعلى رأس مهامه التنظيمية .

للتواصل /0598882424

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com