مناشدة عاجلة لأسرة فقيرة

غزة- البيادر السياسي:ـ ناشدت أسرة  الرئيس الأب أبو مازن والقيادة ممثلة برئيس الوزراء ووزير الأشغال لإنقاذها من الهلاك والتشرد.

وتسكن الأسرة في رفح حي الجنينة شارع الفالوجا في شقة صغيرة مؤجرة ضمن عمارة سكنية، العائلة مكونة من 8 أفراد أربعة ذكور وابنتان، كبيرهم سعيد عمره 9 سنوات والأم التي لا تعمل .

وجاء في المناشدة لما سألنا عن رب الأسرة أخبرونا أنه داخل السجن بسبب ديون على شكل كمبيالات مقابل إيجارات البيوت التي طردوا منها، وجزء من الدين ثمن استهلاك الكهرباء والماء بمبلغ بلغ حتى الشهر الماضي 4900 شيكل.

أما بالنسبة للأكل كما ورد في المناشدة  فإذا تفضل عليهم أحدًا من سكان المبنى فيأكلون وإلا فالماء والدقة والزعتر هو غذاءهم الوحيد، وأما الخبز فإذا وافقت الجارة على استخدام فرن الطين فيتكفل الأولاد بجمع ما تيسر من الورق والكرتون وبعض المخلفات القابلة للاشتعال.

  وجاء في المناشدة أن الأسرة تنقلت فيما يزيد عن 10 منازل خلال فترة بسيطة من الزمن بسبب عدم قدرتها على دفع الإيجار وليس لهم إلا الله وأهل الخير، حيث الوالد عاطل ومسجون والوالدة ربة بيت لا تجيد عمل شئ.

هذا هو قدر الشعب الفلسطيني مهجر مشتت، لكن هذه العائلة بالذات مهددة بالرمي في الشارع غير أن مستقبل الأبناء إذا لم يتم رعايتهم فسيكون مشروع منحرفين ومجرمين سيكونون عبئا ثقيلا على الدولة والمجتمع.

رقم هوية رب الأسرة : 900213083

الزوجة: رقم الهوية: 900632407

هاتف بيد الأم: 0598840422

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com