وزير الصحة يستقبل الوفود المشاركة في المؤتمر العربي للطب المخبري

رام الله- البيادر السياسي:ـ استقبل وزير الصحة جواد عواد، اليوم الأحد، في مكتبه برام الله، الوفود العربية والأجنبية المشاركة في المؤتمر العربي الخامس عشر للطب المخبري.

وضم الوفد نائب رئيس الاتحاد العربي عبد الرزاق الهذيلي، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، بالإضافة إلى ممثل الاتحاد الدولي للطب المخبري موريزيو فيراري، وعدد من المشاركين والمحاضرين الدوليين، وذلك بحضور نقيب الطب المخبري، رئيس الاتحاد أسامه النجار، وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

وأشار عواد إلى دعم وزارة الصحة لكافة النقابات الطبية والصحية، في عقدها للمؤتمرات العلمية وجلب الخبرات، وإثراء المهن، بكل ما هو جديد في العلوم الطبية الحديثة، ومرحبا برؤساء الوفود العربية والدولية، ومثمنا زيارتهم لفلسطين.

من جانبه، أشاد الهذيلي بالتطور والتقدم الحاصل في القطاع الصحي الفلسطيني، مؤكدا ضرورة التعاون المشترك في مجالات الطب المخبري، لا سيما فحوصات السموم المخبرية.

بدوره، قال رئيس الوفد المصري مسعد حسن ” هذه زيارتي الأولى لفلسطين، وما شاهدته هنا، فإن أقل ما يقال عن القطاع الصحي الفلسطيني أنه شيء مبهر، يفوق في تطوره العديد من الدول العربية”.

يذكر أن الوزير عواد استقبل رؤساء الوفود من دول مصر، والمغرب، وتونس، ولبنان، وإيطاليا، والولايات المتحدة الأميركية، والبرتغال، وفرنسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com