جريح يناشد الرئيس بتوفير العلاج له

بيت لحم- البيادر السياسي:- وجهت عائلة الشاب عدي محمد موسى العمور، من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، مناشدة للرئيس محمود عباس بالتدخل من أجل توفير العلاج لابنها الذي أصيب خلال مطاردة قوات الاحتلال له في البلدة.

وقال والد الشاب العمور الذي حضر إلى مقر معا في بيت لحم، إن ابنه أصيب بكسور في الفخذ واليد بعد أن سقط عن ارتفاع حوالي 3 أمتار أثناء مطاردته من قبل قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال في بلدة تقوع ليلة 28 شباط 2018.

وأضاف أن عدي ادخل إلى مستشفى بيت جالا الحكومي قبل أن يخرج إلى المنزل بعد 12 يوما من العلاج قضى خمسة منها في قسم العناية المركزة، مشيرًا إلى أنه الآن يحتاج إلى علاج طبيعي ومتابعة لوضعه في ظل ما يعانيه بسبب الإصابة.

وأكد العمور وهو عامل لا يستطيع التكفل بنفقات علاج ابنه، أنه توجه إلى مؤسسة الجرحى لاعتماد ابنه جريحا إلا أنه فوجئ بعد الاستجابة لمطلبه باعتبار أن الإصابة ليست بالرصاص!، مشيرا إلى أن الأمر بات بايدي دائرة الشؤون القانونية في منظمة الأسرى والجرحى، دون أن يتلقى أي رد منذ فترة طويلة.

وكان الشاب عدي العمور قد اعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي لمدة عام بتاريخ 25 حزيران 2016.

ويحمل العمور عدة أوراق تثبت إصابة ابنه من بينها كتاب من حركة فتح وآخر من محافظ بيت لحم وتقارير طبية حول الإصابة.

وناشد الوالد الرئيس محمود عباس بالتدخل لإنهاء معاناة ابنه واحتسابه ضمن الجرحى ليحصل على حقه في العلاج كباقي الجرحى الفلسطينيين، متمنيا أن تلاقي مناشد الاستجابة كي تخفف من العبء الذي يواجهه في ظل ظروف اقتصادية صعبة يعيشها.

للمراجعة رقم والد الشاب عدي العمور:

0599257865

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com