مهجة القدس: الأسيران رامي حدوش وعمارة فشافشة يتنسمان عبير الحرية

الخليل- جنين – البيادر السياسي:ـ أفـادت مؤســـسـة مهــجـة الـقـدس للـشـهـداء والأسـرى الـيـوم؛ أن ســلـطـات الاحتلال الصهـيـوني أفـرجـت عن الأسير المجاهد رامي إبراهيم محمد حدوش (36 عاماً) من بلدة صوريف قضاء مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة، وذلك بعد أن أمضى في الاعتقال الإداري أربعة شهور.

وأوضحـت مهـجـة الـقـدس أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلته بتاريخ 25/12/2017م؛ وحولته سلطات الاحتلال الصهيوني للاعتقال الإداري بدون أن توجه له لائحة اتهام.

جدير بالذكـر أن الأسير المحرر رامي حدوش ولد بتاريخ 17/12/1982م؛ وهو متزوج، ولديه طفلان، واعتقل سابقاً في سجون الاحتلال الصهيوني على خلفية انتمائه وعضويته في حركة الجهاد الإسلامي حيث أمضى ما يزيد عن ستة سنوات، وأفرج عنه من سجن عوفر.

من جـهــتهـا تـتـقـدم مـؤســسـة مهــجـة الــقـدس بالتهنئة القلبية الحارة من الأسير المحرر رامي حدوش وعائلته المجاهدة، بمناسبة تحرره، متمنيةً الإفراج العاجل عن جميع أسرانا وأســيراتنا من ســجون الاحتلال الصهيوني.

الأسير عمارة فشافشة يتنسم عبير الحرية

كما أفـادت مؤســـسـة مهــجـة الـقـدس للـشـهـداء والأسـرى الـيـوم؛ أن ســلـطـات الاحتلال الصهـيـوني أفـرجـت عن الأسير المجاهد عمارة عبد اللطيف سعيد فشافشة (28 عاماً) من بلدة جبع قضاء مدينة جنين شمال الضفة المحتلة وذلك بعد أن أمضى في الاعتقال الإداري ستة عشر شهراً.

وأوضحـت مهـجـة الـقـدس أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلته بتاريخ 28/12/2016م؛ وحولته سلطات الاحتلال للاعتقال الإداري بدون أن توجه له أي اتهام.

جدير بالذكـر أن الأسير المحرر عمارة فشافشة ولد بتاريخ 20/01/1990م؛ وهو أعزب، وله اعتقالين سابقين في سجون الاحتلال الصهيوني على خلفية انتمائه ونشاطاته في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وأفرج عنه من سجن النقب.

من جـهــتهـا تـتـقـدم مـؤســسـة مهــجـة الــقـدس بالتهنـئة القلبية الـحارة من الأسيـر المحرر عمارة فشافشة وعائلته المجاهدة، بمناسبة تحرره، متمنيةً الإفراج العاجل عن جميع أسرانا وأســيراتنا من ســجون الاحتلال الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com