عودة تعلن الشروع بالمرحلة الثانية لمدينة بيت لحم الصناعية

بيت لحم- البيادر السياسي:ـ أعلنت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة عن الشروع في تنفيذ المرحلة الثانية لتطوير البنية التحتية لمدينة بيت لحم الصناعية خلال الشهر القادم.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمدنية بيت لحم الصناعية للاطلاع على سير العمل في المدنية الصناعية بمشاركة الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية، ومدير عام الشركة المطورة لمدينة بيت لحم متعددة التخصصات ايلي شحادة، ومدير مشروع المدينة الصناعية في هيئة المدن الصناعية.

وتفقدت الوزيرة سير العمل في المصانع العاملة في المدينة الصناعية، والطاقة الإنتاجية لهذه المصانع، بالإضافة إلى مقترحات تطوير أعمالهم مؤكدة على الجهود التي تبذل لتوفير كافة أشكال الدعم للمدينة الصناعية.

كما أشارت الوزيرة إلى عقد حزمة الحوافز الذي اقره مجلس الوزراء مؤخراً لصالح المستثمرين في المناطق الصناعية الأمر الذي يساهم في تعزيز الميزة التنافسية للمناطق الصناعية في فلسطين والمنتجات والخدمات في هذه المناطق.

بدوره أعرب مدير عام الشركة المطورة عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الوزيرة عودة لدعم مدينة بيت لحم الصناعية والمضي قدما في المراكمة على الانجازات التي تحققت في هذه المدنية الصناعية الواعدة، لافتا إلى أنه في منتصف الشهر القادم سيتم فتح عطاء تطوير البنية التحتية للمرحلة الثانية للمدينة الصناعية.

كما اطلع الوزيرة عودة على مخططات المرحلة الثانية، والمشاريع المراد تنفيذها ومشاريع البنية التحتية والتوسعات علاوة على فرص الاستثمار المتاحة في مدينة بيت لحم الصناعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com