وزير الصحة يتوجه إلى مسقط لاستلام جائزة الشخصية العربية الصحية

رام الله- البيادر السياسي:- توجه وزير الصحة د. جواد عواد إلى العاصمة العمانية مسقط لاستلام جائزة الشخصية العربية للوقاية من الأمراض لعام 2018، وذلك خلال الملتقى السنوي التاسع عشر لاتحاد المستشفيات العربية.

وقال د. عواد، في بيان صحفي اليوم الخميس، إن هذه الجائزة جاءت كثمرة لجهود القيادة السياسية ممثلة بالرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، ودعمهم اللا محدود للقطاع الصحي الفلسطيني، إضافة إلى جهود جميع كوادر وزارة الصحة، والذين يواصلون الليل بالنهار لخدمة أبناء شعبنا ولتطوير الخدمات الصحية المقدمة لهم.

وتعقد في العاصمة العمانية مسقط أعمال الملتقى السنوي التاسع عشر لاتحاد المستشفيات العربية تحت شعار “الشراكة لتطوير قطاع الرعاية الصحية وذلك بالتعاون ومشاركة وزارات الصحة العربية وعدد من الجمعيات ومقدمي الخدمة في العالم العربي.

وكانت المديرة التنفيذية لاتحاد المستشفيات العربية إليس يمين بويز قالت في رسالة وجهتها لوزير الصحة، إن هذه الجائزة اعتراف وتكريم لجهود وزير الصحة وعمله وإدارته المميزة والقيادية في تعزيز الصحة في الوطن العربي.

وأضافت: أبارك لوزارة الصحة في دولة فلسطين هذا التكريم الرفيع، الذي يأتي امتداداً للنجاحات التي حققتها الوزارة، مشيرة في رسالتها للدكتور عواد إلى أن “هذا التكريم لم يأت من فراغ، وإنما بفضل الله سبحانه، ثم بعطاءات معاليكم وإسهاماتكم”.

يشار إلى أن اتحاد المستشفيات العربية، أطلق هذه الجائزة عام 2004، وذلك بهدف تقديم النموذج الأمثل للمشاريع والشخصيات المميزة في عالم الصحة، ومن بين الشخصيات التي جرى منحها الجائزة في السنوات الماضية نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، والأميرة منى الحسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com