الرئيسية >> جرائم وحوادث >> فيديو.. مسلح يحاول “نحر” إمام بالمغرب

فيديو.. مسلح يحاول “نحر” إمام بالمغرب

مايو 4, 2018 في 10:15 م

الرباط –كالات: – أحبط عدد من المصلين محاولة اعتداء بالسلاح الأبيض على خطيب أشهر مسجد بالعاصمة المغربية الرباط، أثناء استعداده للصعود إلى المنبر لإلقاء خطبة الجمعة.

وقالت مجموعة من المصلين داخل “مسجد حسان”، إن شخصًا كان يحمل سكينين من الحجم الكبير، حاول الاعتداء على خطيب الجمعة وهو يستعد للصعود إلى المنبر، قبل أن يتم منعه من قبل بعض المصلين.

وأضاف الشهود أن الإمام استأنف صلاة الجمعة بعد القبض على المسلح وتسليمه لعناصر الشرطة التي كانت قرب المسجد.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر حالة من الهلع والفوضى داخل المسجد، قبل أن يتم تحويل البث إلى الساحة المقابلة للمسجد.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأنه تم توقيف شخص يبلغ من العمر 29 عاما، تبدو عليه علامات الخلل العقلي، وأشارت إلى أن المشتبه به يخضع لتحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بالواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسد يقبل دعوة لزيارة شبه جزيرة القرم

دمشق- وكالات:ـ أعرب الرئيس السوري بشار الأسد أثناء لقائه وفدًا رسميًا من شبه جزيرة القرم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ