الرئيسية >> الأسرة >> 6 أشياء يبحث عنها الرجل في المرأة

6 أشياء يبحث عنها الرجل في المرأة

مايو 12, 2018 في 3:42 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ الكثير من النساء يتساءلن عن الأشياء التي يحبها الرجال فيهن، ولأن إجابة هذا السؤال مهمة لرسم الصورة الصحيحة للعلاقة الثنائية بين الرجل والمرأة، فإننا نوضح عبر السطور التالية، أهم ما يبحث عنه الرجل في نصفه الآخر.

ـ المرح والإيجابية:

تحلي المرأة بروح المرح، وحس الفكاهة، أول ما يجذب الرجل فيها، حيث يبحث عن الإيجابية لأنها تجعله سعيدا في كل لحظة بحياته.

ـ العفوية والصراحة:

من المعروف عن الرجل، أنه يكره الكذب ويتجنب كل امرأة تتحلى بهذه الصفة، كما أنه لا يطيق التملق والادعاء، لذلك ننصح بألا تحاول المرأة التمثيل على الرجل الذي تتعرف إليه؛ إذ إن الرجل لا يقبل أن يشارك حياته مع امرأة متصنعة.

ـ الذكاء العاطفي:

هو القدرة على التعرّف على مشاعر الآخر، من دون أن يتكلم، ومعرفة الطريقة المثاليّة في التعامل مع هذه المشاعر، فكل رجل يرغب في أن تكون شريكة حياته ذكيةٌ بما فيه الكفاية، لتشعر به وتتأقلم مع المتغيّرات التي يمرّ بها.

ـ التواصل الجيد:

لا يحب الرجل أن يكرر ما يقوله لكي يفهمه الآخرون، بعكس المرأة التي تحب التكرار وتوجيه الأسئلة حول موضوعٍ واحد، لكي تفهمه بشكلٍ كامل، ومن هنا فإنّ الرّجل ينجذب إلى المرأة التي تفهمه بشكلٍ سريع، ولا تُحرجه أو تتعبه بأسئلةٍ كثيرة، وأحاديث متكرّرة

ـ النضج في التفكير:

هذا الأمر هو الأكثر أهمية بالنسبة لكل رجل، فعندما يتعرف على المرأة؛ فهو يحاول الانسجام مع طريقة تفكيرها التي يتمنى أن تكون ناضجة بما يكفي.

ـ الاستقرار العاطفي:

ينتقد الرجل كثيرا، التقلبات العاطفيّة الموجودة عند غالبيّة النّساء، لأنه يسيء فهم ذلك، ويفقد الثقة بها يمكن للنساء أن تتجنب ذلك وتسيطر عليه بشكلٍ يجعل الرجل يقبل هذه التقلبات؛ وهذا يكون عن طريق التحلّي بالثقة في النّفس والتحكّم بالمشاعر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا يموت الحب بعد الزواج… الإجابة التي أنقذت حياة 3 ملايين

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قصة حب عنيفة تدوم لسنوات، ثم شعور بأن ذاك الشخص هو ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ