بعض الأفكار لإضفاء الرومانسية على الحياة الزوجية !

القدس المحتلة- وكالات:ـ بعد مرور عدة سنوات على الزواج من الطبيعي أن يشعر الشريكان بالملل، وهذا ما يولد بروداً عاطفياً، ما يتبعه العديد من المشاكل والخلافات قد تقتل الحب ويصل الأمر إلى الطلاق،

لذا يجب التخلص من هذا الملل عبر أساليب ذكية لكي تبقى الحياة الزوجية في مسارها السليم. ومن هنا سنقدم لكِ أفكاراً مميزة ومختلفة للتخلص من الملل وإضفاء الرومانسية في الحياة الزوجية.

 تذكري معه أجمل اللحظات

عندما تستذكرين مع زوجك بعض اللحظات الجميلة فإنكما ستعودان للماضي، خاصة في فترة تعارفكما أو خطوبتكما أو شهر العسل، فإن ذلك الأمر سيخلصكما من الملل الزوجي، لأنّ الحنين للماضي سيولد مشاعر حب متجددة بينكما، فمثلاً اطبعي نسخة من كارت الزواج وأرسليها له عبر البريد الإلكتروني مع عبارة “هل تذكر هذا اليوم؟” أو مثلاً أرسلي له عبر تطبيق واتساب أول أغنية استمعتما إليها معاً، فغالباً ما يتذكر الحبيبان هذه التفاصيل.

بطاقة داخل ملابسه

اكتبي بطاقات صغيرة واخفيها في ملابس زوجك واكتبي عليها بعض العبارات التي تعبر عن حبك له أو أبياتاً من الشعر أو الأغنيات لكي يجدها خلال وجوده في العمل، فهذا ما يمنحكما تجديداً للحب ما يخلص من الملل ويجعله يعود إلى المنزل وهو ملهوف للقائك.

 عند غيابك عن المنزل

أما إذا كنت غائبة عن المنزل فيمكنكِ الإقدام على خطوة مميزة تجعله يتذكرك حتى في غيابك ما يقتل الروتين، كأن تضعي بطاقات تتضمن عبارات رومانسية في كل مكان يصل إليه في البيت كالحمام وغرفة النوم وطاولة الطعام.

 تغيير بعض العادات

إن التخلص من الملل يتطلب منكما تغيير بعض العادات التي تصبح روتيناً، فمن باب التغيير تناولا طعام العشاء على ضوء الشموع أو في غرفة النوم أو على الشرفة على سبيل المثال، كما بإمكانكما ممارسة إحدى الهوايات المشتركة بينكما خارج المنزل كالصيد.

 أفكار غريبة لكنها رومانسية

كما أن هناك أفكاراً مميزة تساعد للتخلص من الملل، مثلاً أن تذهبي لخطاط وتجعليه يكتب لك عبارة رومانسية معينة تختارينها مثل “أحبك إلى الأبد” وتضعينها في إطار جميل ليفاجأ بها الزوج، أو اكتبي على المرآة في غرفة النوم أو الحمام بعض العبارات التي تعبّرين فيها عن حبك لزوجك بطريقة شاعرية ورومانسية جميلة، أو أحضري ورداً مجففاً وضعيه في غرفة النوم بجانب السرير وعلى يمينه ويساره شمعتان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com