عاجل:
    "البيادر السياسي" تهنئ أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
الرئيسية >> تكنولوجيا >> يوتيوب يحذف فيديوهات تشجع على “الغش المدرسي”

يوتيوب يحذف فيديوهات تشجع على “الغش المدرسي”

مايو 12, 2018 في 3:52 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ حذف موقع يوتيوب مئات التسجيلات المصورة، التي تقدم تعليمات ومقترحات، عن كتابة المقالات الأكاديمية للطلاب، بمقابل مالي، وتشجع التلاميذ على الغش في المدارس.وحذف الموقع مئات المقاطع التي تروّج لخدمات كتابة المقالات، التي نشرتها شركة تتخذ من أوكرانيا مقرا لها، وتحضر مقالات وواجبات مدرسية نيابة عن الطلاب مقابل رسوم مالية.

وبحسب موقع “بزنس إنسايدر”، يأتي حذف مقاطع الفيديو بعد تحقيق أجرته “بي بي سي” البريطانية، أفاد بوجود أكثر من 250 قناة على يوتيوب، تحتوي على إعلانات مدفوعة للشركة الأوكرانية.

وتقول الشركة الأوكرانية بأنها تقدم “خدمة كتابة المقالات المهنية للطلاب الذين لا يستطيعون ذلك”، مقابل رسوم تبلغ 18 دولارا للصفحة الواحدة.

لكن خبراء يقولون إن هذا النوع من الخدمات يندرج تحت “الغش الأكاديمي” ويشجع الطلاب على عدم متابعة دروسهم وواجباتهم المنزلية، طالما أن هناك من يقوم بالمهمة نيابة عنهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبل على وشك طرح “منتج ثوري جديد”

القدس المحتلة- وكالات:ـ اقتربت “أبل” كثيرًا من إصدار منتج “ثوري” جديد، يعتقد أنه سيحقق قفزة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ