عاجل:
    "البيادر السياسي" تهنئ أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
الرئيسية >> جرائم وحوادث >> الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلاً

الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلاً

مايو 13, 2018 في 11:18 م

مقدشيو- وكالات:ـ نفذت حركة الشباب الصومالية المتطرفة مجددًا عملية رجم حتى الموت، راح ضحيتها هذه المرة سيدة أدانتها إحدى محاكم الشباب بالاقتران بـ11 رجلاً دون حصولها على الطلاق من الأزواج السابقين.

ونقلت شبكة “BBC ” عن شهود عيان من بلدة سابلالي الجنوبية أن المغدورة المدعوة سكري عبد الله ورسامي  “قد دفنت في الأرض حتى العنق ورجمت بالحجارة حتى الموت على أيدي مقاتلي حركة الشباب”.

وصرّح  محمد أبو أسامة، وهو مسؤول نصبته الحركة حاكمًا على منطقة شبيلي السفلية أنه “تم استدعاء سكري عبد الله ورسامي وتسعة أزواج وزوجها القانوني الحالي، وأكد كل منهم أنها زوجته”.

ونقل المصدر عن موقع إخباري تابع لحركة الشباب أن ورسامي كانت في حالة صحية مثالية، وقد أقرت بارتكاب التهم عند مثولها أمام المحكمة في سابلالي التي تبعد 200 كيلو متر جنوب غرب مقديشو.

ولحركة الشباب الصومالية تاريخ حافل في تنفيذ عقوبات جسدية غاية في القسوة، وقد قام أنصارها في عدة مرات برجم نساء ورجال حتى الموت بتهمة الزنى.

ففي حادثة دموية غاية في الوحشية، رجمت حركة الشباب الصومالية عام 2008 في بلدة كيسمايو جنوب البلاد طفلة بلغت من العمر 13 عاما، أدينت بتهمة الزنى بعد أن أُبلغ عن تعرضها للاغتصاب.

وتسيطر حركة الشباب الصومالية المتطرفة على مساحات واسعة من الصومال، كما يشن مسلحو الحركة هجمات ضد مواقع الحكومة المركزية في مقديشو منذ سنوات في مسعى للإطاحة بها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كشف ملابسات سرقة 2 مليون شيكل من مطعم بالخليل

الخليل-البيادر السياسي:- كشفت المباحث العامة اليوم ملابسات سرقة تعرض لها صاحب سلسلة مطاعم في مدينة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ