الرئيسية >> فلسطين 48 >> مواجهات مع شرطة الاحتلال تصديًا لمحاولة نبش مقبرة إسلامية في يافا

مواجهات مع شرطة الاحتلال تصديًا لمحاولة نبش مقبرة إسلامية في يافا

مايو 14, 2018 في 11:24 ص

يافا- البيادر السياسي:ـ اقتحمت قوات الشرطة وعناصر من سلطة الآثار وأمن بلدية تل أبيب، مقبرة الإسعاف بالقرب من منطقة المنتزه في مدينة يافا، في محاولة لنبش القبور الإسلامية، الأمر الذي أدى إلى اشتباك بالأيدي مع الأهالي.

وتوافد الأهالي في مدينة يافا إلى منطقة المقبرة، إثر أنباء تفيد بأن قوات الشرطة والبلدية تنوي نبش القبور مرة أخرى، بعد أن تم نبشها قبل نحو شهر.

وعُلم أن اشتباكًا بالأيدي ومناوشات وقعت في المكان بين الشرطة والأهالي في يافا، الذين تصدوا للشرطة والبلدية، ومنعوا عناصر الأمن من نبش القبور.

وكانت الهيئة الإسلامية في مدينة يافا قد أتمت طمر القبور بعد حفرها من قبل سلطة الآثار والبلدية، إلا أن بلدية تل أبيب أصرت على حفرها، لإقامة مشروع عقاري على أراضيها.

وفي هذا السياق، قال الشاب نعيم مصاروة، من مدينة يافا، لـ”عرب 48″، إن “الأجواء الآن متوترة أمام المقبرة، إلا أن الاشتباكات انتهت بعد وصول مئات الشباب اليافيين إلى المقبرة فزعة للمقربة وتصديًا لقوات الشرطة”.

وأضاف أنه “تم تخريب القبور في المرة الأولى إلا أن الهيئة الإسلامية وشباب يافا أتموا بناء القبور مرة أخرى بعد أن طمروا العظام”.

وتابع أنه “سوف تجتمع الهيئة الإسلامية وشباب يافا والقوى الوطنية من أجل اتخاذ خطوات أخرى من بينها فحص إمكانية بناء جدار يحيط المقبرة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطات الاحتلال تقرر الإفراج عن رجا إخبارية بشروط مقيدة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قررت المحكمة في حيفا، اليوم الاثنين، إطلاق سراح القيادي في حركة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ