عاجل:
    "البيادر السياسي" تهنئ أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
الرئيسية >> منوعات >> ماجد المصري: لهذا السبب عملت في ملهىً ليليّ!

ماجد المصري: لهذا السبب عملت في ملهىً ليليّ!

مايو 14, 2018 في 4:16 م

القاهرة- وكالات:ـ كشف الفنان ماجد المصري أنه عمل مطربًا في أحد الملاهي الليلية لكي يوفر لوالدته نفقات العلاج بعد إصابتها بمرض السرطان، لعدم وجود أي مصدر رزق آخر.بحسبه.

وأشار “المصري”خلال حواره ببرنامج “أنا وأنا” عبر فضائية “ON E”، إلى أنه عانى كثيرًا في حياته، مستطردًا :”كنت شغال في معدات الغناء، وكنت أتقاضي 6 جنيهات في الحفلة كأجر”.

وواصل: “أحاول أن أترك لأولادي شيئًا، وأؤمن لهم حياتهم ماديًا لأني قلق جدًا عليهم، والفلوس بتضيع ولا أخجل أو بتكسف من أي شىء ولكن ليس لدي إحساس بالأمان”.

وكشف أنه عانى كثيرًا ليحقق ما حققه في الفن، موضحًا “شاركت في مسابقات الرقص وكنت بأرقص، ومعي نجوم كثير مثل محسن محي الدين ونهى العمروسي وعلاء عوض وأعشق الرقص الشرقي.. وأحترم بدلة الرقص في الوطن العربي كله”.

هذا وتطرق للحديث عن حجاب ابنته “ماهيتاب”، نافيا الأخبار المنتشرة حول رفضه لهذا الأمر، قائلاً إنه تأخر في تهنئتها حتى تكون مستقرة تماما على قرارها.

وأضاف أن ابنته ارتدت الحجاب من قبل ولكن كانت في سن صغير، لذلك قبل أن تقدم على هذه الخطوة جلس معها ليخبرها بأن هذه المرة ستكون بجدية ولا يمكنها ترك الحجاب مرة أخرى.

وأشار إلى أن ابنته لا يمكنها أن تستغنى عن حجابها لأنه سيفعل مشكلة كبيرة معها ومنها عدم حديثه معها مرة أخرى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مادونا في عيدها الستين.. مسيرة صاخبة ملأى بالفضائح

نيويورك ـ وكالات:ـ جعلت مادونا التي تحتفل الخميس بعيدها الستين، من إثارة الجدل، علامة فارقة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ