الرئيسية >> أهم الأخبار >> غزة ترفض استلام أدوية أرسلتها “إسرائيل”

غزة ترفض استلام أدوية أرسلتها “إسرائيل”

مايو 16, 2018 في 10:06 ص

غزة- البيادر السياسي:- منع نشطاء فلسطينيون في قطاع غزة دخول شاحنات أدوية موجهة من “نجمة داوود الحمراء الإسرائيلية” لجرحى قطاع غزة.

وأفادت مصادر صحفية أن النشطاء منعوا دخول الشاحنات من معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة مؤكدين رفضهم” تجميل صورة الاحتلال من خلال إرسال الأدوية”.

من جهتها أكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار بقطاع غزة رفض استقبال أو استلام أي دواء من مرتكبي مجزرة الاثنين بحق الأبرياء داعية إلى إعادته من حيث أتى ومعربة في بيان لها عن استغرابها من:” هذه الوقاحة الإسرائيلية التي قامت بإخفائه ضمن قافلة دواء مرسلة من رام الله”.

وحذرت الهيئة من التعاطي مع محاولات تحسين صورة الاحتلال عبر مهاترات مكشوفة.

ودعت الهيئة جهات الاختصاص إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الدواء وعدم استلامه مؤكدةً أن :”المطلوب رفع الحصار ولن نسمح بتحسين صورة المحتل على حساب دماء الشهداء الأبرار”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عريقات يكتب لـ أنغولا

رام الله –البيادر السياسي:- أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. صائب عريقات على ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ