عاجل:
    "البيادر السياسي" تهنئ أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
الرئيسية >> أهم الأخبار >> مجلس حقوق الإنسان يلتئم لبحث الانتهاكات الإسرائيلية

مجلس حقوق الإنسان يلتئم لبحث الانتهاكات الإسرائيلية

مايو 16, 2018 في 10:20 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  قال مكتب الأمم المتحدة في جنيف اليوم الثلاثاء، إن مجلس حقوق الإنسان والذي يضم 47 دولة سيعقد جلسة خاصة يوم الجمعة لبحث تدهور وضع حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجاء في بيان صدر عن مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة: “الجلسة الخاصة ستُعقد بناء على طلب رسمي قدمته مساء اليوم فلسطين ودولة الإمارات العربية باسم المجموعة العربية وأيدته 26 دولة حتى الآن”.

وستكون جلسة مجلس حقوق الإنسان المزمعة الجمعة المقبل الأولى التي يعقدها المجلس منذ مناقشته الوضع في ميانمار في ديسمبر 2017 .

وقتل الجيش الإسرائيلي أمس 64 فلسطينيا وجرح نحو 2800 آخرين ولا تزال حصيلة القتلى مرشحة للزيادة بسبب الإصابات الخطيرة بين الجرحى، إثر مواجهات وقعت بين الجنود الإسرائيليين وسكان قطاع غزة على طول السياج الفاصل بين القطاع المحاصر وإسرائيل، خلال مشاركة آلاف الغزيين بـ”مسيرة العودة الكبرى”، واحتجاجا على نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل خدعت “إسرائيل” العالم عندما هددت بمهاجمة إيران؟

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- نشرت القناة الإسرائيلية، مساء اليوم الاثنين دراسة جديدة قالت فيها أن ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ