الرئيسية >> شؤون الأسرى >> لليوم 27 على التوالي.. الأسير إباء البرغوثي يواصل إضرابه عن الطعام

لليوم 27 على التوالي.. الأسير إباء البرغوثي يواصل إضرابه عن الطعام

مايو 16, 2018 في 10:50 ص

رام الله- البيادر السياسي:ـ أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين يوسف نصاصرة، أن الأسير إباء عمر البرغوثي (40 عاماً)، القابع في زنازين سجن “اوهليكدار” الإسرائيلي ببئر السبع، يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام منذ أكثر منذ 27 يوما ضد اعتقاله الإداري.

وأوضح نصاصرة، أن البرغوثي لا يزال مقاطعاً لعيادات السجون، ويرفض إجراء الفحوصات الطبية، وأصبح هزيل البنية، ويعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وآلام حادة في الرأس والمعدة وغثيان ويتقيئ الدم.

ولفتت الهيئة، أن الأسير يتعرض لضغوطات كبيرة من قبل إدارة السجن لتعليق إضرابه تتمثل في إجراء تفتيشات يومية للزنزانة التي يعزل بها، وان مساحتها لا تزيد عن مترين، ولا يوجد بحوزته إلا الملابس التي يرتديها.

يذكر أن الأسير اعتقل بتاريخ 2/8/2017 وصدر بحقه أمر اعتقال إداري لمدة ستة أشهر، تلاه أمر أخر بتجديد اعتقاله الإداري لمدة أربعة أشهر، تنتهي بتاريخ 2/6/2018

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يداهم بيت أمر واعتقال أسير محرر

الخليل- البيادر السياسي:- داهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، منطقة صافا شمال بيت أمر واقتحم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ