الرئيسية >> أهم الأخبار >> الأوقاف تنفي وجود مأدة مخدرة في ساحات المسجد الأقصى

الأوقاف تنفي وجود مأدة مخدرة في ساحات المسجد الأقصى

مايو 16, 2018 في 11:41 ص

القدس  المحتلة- البيادر السياسي:ـ نفت دائرة الأوقاف الإسلامية صحة ما تم تداوله عبر وسائل إعلام مجهولة المصدر، من ضبط مادة مخدرة في ساحات المسجد الأقصى المبارك.

وأوضحت أنه وبعد التحري تبين أنها مجرد سكاكر عادية تعود لأحد المصلين الذي اعتاد توزيع مثل هذه الحلويات على المصلين، ورواد المسجد بعد كل صلاة.

وحذرت دائرة الأوقاف الإسلامية التعاطي مع مثل هذه الإشاعات من قبل بعض الجهات التي لم تتحقق من صحة الخبر، رغم حساسية الظروف التي تحيط بالمسجد الأقصى، والتي تستدعي من الجميع توخي أعلى درجات الحرص والدقة في كافة المنشورات التي تتعلق بالمسجد الأقصى المبارك، باستسقاء المعلومات من مصدرها وعبر القنوات الرسمية التابعة للدائرة.

وأكدت دائرة الأوقاف الإسلامية أن حراس المسجد الأقصى، سيبقون العين الساهرة على سلامة وامن المسجد وعلى حفظ هويته الإسلامية، ولن يسمحوا بالمساس بقدسية ورمزية هذا الصرح الإسلامي النفيس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منحة كويتية بمليوني ونصف دولار

رام الله- البيادر السياسي:- قال وزير الأشغال العامة والإسكان د.مفيد الحساينة، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ