الرئيسية >> عربية >> الصدر: العراق بصدد تشكيل حكومة تكنوقراط

الصدر: العراق بصدد تشكيل حكومة تكنوقراط

مايو 16, 2018 في 1:32 م

بغداد- السومرية نيوز:ـ أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، أن العراق مقبل على تشكيل حكومة تكنوقراط، مشيرًا إلى أن هذه الحكومة لن تكون “منالا لسرقة الأحزاب”.

وقال الصدر في تغريدة له على صفحته في تويتر، “لن تكون هناك (خلطة عطار)”، مبينا “أننا مقبلون على تشكيل حكومة تكنوقراط تكون بابا لرزق الشعب ولا تكون منالا لسرقة الأحزاب”.

وقبل يومين أعلن الصدر سعيه لأن تكون الحكومة المقبلة مشكلة من تكنوقراط “لا تحزب فيها”، فيما أعرب رئيس الوزراء حيدر العبادي عن استعداده الكامل للعمل والتعاون في تشكيل أقوى حكومة عراقية “خالية من الفساد والمحاصصة وغير خاضعة لأجندات”.

يذكر أن عددا كبيرا من المسؤولين العراقيين، وعلى رأسهم رئيس الوزراء حيدر العبادي، قدموا تهانيهم لمقتدى الصدر بعد تقدم تحالف “سائرون”  المدعوم منه، بالمرتبة الأولى بين القوائم الفائزة في عموم العراق، بحسب ما أعلنته المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، فيما حل بالمرتبة الثانية تحالف الفتح بزعامة هادي العامري يليه تحالف النصر بزعامة العبادي.

المصدر: السومرية نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“داعش” يستهدف مساكن لجنود أمريكيين في دير الزور

دير الزور- وكالات:ـ استهدف عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي مساكن لجنود أمريكيين في ريف دير ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ