الرئيسية >> تكنولوجيا >> “مغترب فوود” تطبيق يوفر فرص عمل للأسر المغتربة

“مغترب فوود” تطبيق يوفر فرص عمل للأسر المغتربة

مايو 23, 2018 في 2:09 م

غزة- البيادر السياسي:- أطلقت مجموعة شبابية من المبرمجين تطبيق “مغترب فوود” ويعتبر أول تطبيق الكتروني ذكي عربي عالمي يهدف إلى تذكير المغتربين في بلاد المهجر بالأكلات التراثية والشعبية المحلية ويساهم في تقريب المغترب من وطنه وأهله.

وتميز تطبيق “مغترب فوود” بحسب القائمين عليه بأنه لا يطلب من المشتركين دفع اي رسوم، ويوفر فرصة عمل للأسر المنتجة المغتربة عن طريق عرض الأطباق والأكلات الشعبية وترويجها بشكل مجاني عبر التطبيق، وأيضا مساعدة الشباب المغترب على إيجاد الأطباق والأكلات الشعبية والتراثية التي افتقدوها في غربتهم.

وقال عبدالله جرغون وهو صاحب الفكرة “اتت الفكرة لتساعد المغتربين في بلاد الاغتراب والمهجر بأن يجدوا الأكلات العربية والشعبية التي افتقدوها، ولتذكير المغتربين والمهاجرين ببلادهم الأم”.

وحول تسمية الموقع بـ “مغترب فوود” بين انه جمع بين كلمة مغترب ويُقصد بها كل إنسان أقام في بلاد غير بلاده ففارق الأهل والأوطان وسكن في شاسع البلدان، وكلمة فوود ويقصد بها جميع الأكلات التراثية والشعبية المحلية.

من جانبه دعا المهندس عبدالله جرغون جميع المغتربين العرب إلى التسجيل في تطبيق مغترب فوود والمشاركة فيه ليكون بصمه لتذكير المغتربين والمهاجرين ببلادهم

وكان تطبيق “مغترب فوود” انطلق في خمسة دول على نظامي الأندرويد و”IOS” قبل أيام ويضم حاليا أكثر من 672 طباخ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيسبوك تعدل سياستها الإعلانية لتسوية دعاوى قضائية في أميركا

القدس المحتلة- وكالات :ـ قالت شركة فيسبوك وجماعات أميركية للحقوق المدنية أمس الثلاثاء إن شركة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ