الرئيسية >> الأسرة >> طرق لتعميق العلاقة الزوجية

طرق لتعميق العلاقة الزوجية

يونيو 7, 2018 في 5:39 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ قد يسعى الشريكين لتعميق العلاقة الزوجية بينهما من خلال بعض الخطوات التي تساعد على التواصل والتجدد بين الرجل والمرأة. اليوم تابعي معنا بعض النصائح الخاصة لتعميق هذه العلاقة والحفاظ على التواصل الأساسي في حياتهما.

الحوار اليومي

خصصي وقتاً يومياً لتتواصلي مع زوجك من خلال الحوار اليومي الذي تتشاركينه من دون خجل أو أكاذيب لا تفيد العلاقة الزوجية. والأهم في هذا الحوار الوصول إلى حلول مفيدة من دون إصدار الأحكام بحق زوجك اختيار الوقت المناسب لهذا الحوار.

عدم الضغط على الشريك

من أسس تعميق العلاقة الزوجية بين الشريكين فهم الآخر وعدم الضغط على زوجك. كل ما عليك فعله هو احترام رغبته والاقتناع بكل ما يقدّمه لك في هذه العلاقة من دون أن تنتقضي رفضه وتحاولي أن تستعملي وسائل تضر بالعلاقة.

تقديم الدعم

لتعميق العلاقة الزوجية بين الشريكين قومي بتشجيعه ودعمه بشكل يومي مع التعبير له عن الشعور بالحب ووقوفك بجانبه في شتى الظروف التي تواجه حياتكما الزوجية.

تجديد العلاقة الحميمة

تأتي خطوات تجديد العلاقة الحميمة بين الزوجين لتعميق حياتهم الزوجية من خلال التحدث عنها ومحاولة تفعيلها بالتواصل والرضا من قبل الطرفين، مع عدم الخجل من التحدث عن هذه الأمور بشكل مستمر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهم طرق إيقاع الرجل في الحب

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ يضع الرجل عادةً مواصفات معينة لـ “فتاة أحلامه” التي يرغب في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ