الرئيسية >> الأسرة >> 5 عبارات تحب المرأة سماعها من زوجها كل يوم

5 عبارات تحب المرأة سماعها من زوجها كل يوم

يونيو 7, 2018 في 5:43 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ من الضروري أن تتحلى العلاقة الزوجية بالكثير من المزايا الإيجابية، وأن يسود جو من الود والألفة بين الرجل والمرأة في سبيل نجاح هذه العلاقة الحساسة واستمراريتها.

وبما أن المرأة تتسم بعاطفيتها ورهافة حسها، لا بد من أن يحسن الرجل التواصل معها، وأن يتعامل معها بطريقة تشعرها باهتمامه عبر التعبير لها عن حبه وتقديره لها بالأفعال والأقوال.

فيما يلي 5 عبارات تحب المرأة أن تسمعها من زوجها بشكل يومي، وفق ما ورد في موقع “فيرس ماريج” الإلكتروني:

1- “أنا أحبك”

الرجال الذين يحبون زوجاتهم بشكل كبير هم أعظم الرجال، وعادة ما يعمد هذا النوع من الرجال للتعبير عن حبهم لزوجاتهم عبر كلمات بسيطة مثل عبارة “أنا أحبك”، لذا لا بد من أن يعمد الرجل إلى قول هذه العبارة لزوجته بشكل يومي بطرق مختلفة وفي أماكن متعددة بهدف نشر جو من الود في المنزل، وإضفاء صبغة شاعرية على العلاقة معها.

2- “أنا أحبك كما أنت”

من الضروري أن يتقبل الرجل عيوب زوجته وأن يسعى إلى إصلاح هذه العيوب بطريقة غير مباشرة دون إيذاء مشاعر زوجته. كما ينبغي على الرجل أن يعبر للمرأة عن تقبله لها وحبه لها بغض النظر عن أي أخطاء ترتكبها، فهذا يعطيها المزيد من الثقة ويوطد العلاقة بينهما ويقوي أواصر الحب في علاقتهما.

3- “أنا فخور بك”

لا يمثل تعبير الرجل لزوجته عن حبه، الشيء الوحيد الذي تحب المرأة سماعه من زوجها، ولكن الثناء عليها والتعبير عن اعتزازه وفخره بها، يعد من أهم الأشياء التي تعمل على إضفاء جو من التفاهم بينهما، إضافة إلى شعور المرأة بتقدير زوجها لجهودها واعتبار دورها دوراً مفصلياً في العلاقة الزوجية.

4- “سأظل أحبك إلى الأبد”

إن تأكيد الرجل لحبه الصادق والمخلص لزوجته باستمرار، هو بمثابة وصفة سحرية ترسم ملامح حياة الزوجين الإيجابية طوال حياتهما معاً، فالمرأة تحب أن تسمع عبارة ” سأظل أحبك حتى يفرقنا الموت” لتطمئن بأن زوجها لن يتخلى عنها مهما حدث، وأنه لن يخونها أو يبحث عن الحب خارج نطاق علاقته معها.

5- “أنت جميلة”

من طبيعة المرأة حبها للإطراء في كل شيء، وخاصة فيما يخص مظهرها، لذا ينبغي على الرجل أن يسمعها عبارات تعبر عن إعجابه بجمالها على الدوام في سبيل التأكيد على حبه لها ولجمالها مهما تقدم بها العمر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهم طرق إيقاع الرجل في الحب

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ يضع الرجل عادةً مواصفات معينة لـ “فتاة أحلامه” التي يرغب في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ